الأهلي يطلب مضاعفة الحضور الجماهيري في المباريات المحلية

الأربعاء، 30 يناير 2019 - 19:06

كتب : أحمد الخولي

جماهير الأهلي أمام جيما

كشف النادي الأهلي عن تقدم محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة بطلب رسمي من أجل مضاعفة عدد الحضور الجماهيري في مباريات الدوري.

وحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن الخطيب طلب من أشرف صبحي وزير الرياضة ضرورة استكمال جهوده بشأن الحضور الجماهيري في المباريات المحلية، ومضاعفة عدد المشجعين في اللقاءات المقبلة، ليكون عشرة آلاف مشجع بدلًا من خمسة آلاف، وهو العدد المسموح به حاليا.

وعلل الخطيب طلبه، بنجاح التجربة خلال الفترة الماضية والتزام الجماهير بالتعاون مع رجال الأمن الذين بذلوا جهودا كبيرة في تأمين وسلامة الجميع.

وجاء طلب الخطيب خلال استقبال وزير الرياضة لمحمود الخطيب، مساء اليوم، بمعهد التدريب المدني.

وطلب الخطيب أيضا، أن يكون الحضور الجماهيري في المباريات الإفريقية بدون حدٍ أقصى أو 75% من سعة الملعب الذي تقام عليه المباراة على أقل تقدير. ويكون ذلك دعما ومساندة لكافة الأندية المصرية المشاركة في البطولات القارية.

وأكّد الخطيب في حديثه مع وزير الرياضة، على أنه حان الوقت لتضافر كافة الجهود من كل العناصر، وتعود الجماهير للمدرجات بمنتهى الالتزام، استعدادا للحدث الرياضي الأكبر الذي تستضيفه مصر في يونيو المقبل، وهو كأس الأمم الإفريقية.

من جهة أخرى، تطرق رئيس الأهلي إلى تنظيم ناديه لبطولتي إفريقيا للكرة الطائرة "رجال وسيدات" بحضور جماهيري خلال الفترة المقبلة.

كما تطرق الخطيب أيضا إلى جهود كافة عناصر المنظومة الرياضية، وضرورة توحد الجميع خلف الأهداف الوطنية، وأن يكون الحضور الجماهيري الكبير في المباريات الإفريقية "بروفه حقيقية" لما سيجري في بطولة الأمم الإفريقية.

وأخيرا، أثنى الخطيب في حواره مع أشرف صبحي على الدور الإيجابي لوزير الرياضة ورجال الأمن في مسألة الحضور الجماهيري خلال الفترة الماضية، لاسيما وأنه كان هناك التزام من جانب الجمهور وتقدير للمسئولية ورغبة في التعاون المثمر.

ومن جهته، وعد وزير الرياضة، الخطيب بأنه سيسعى بحكم مسئولياته الوزارية إلى تهيئة كافة الأجواء لنجاح بطولة الأمم الإفريقية، لتخرج بالصورة التي تعبر عن تاريخ مصر الكبير.

اقرأ أيضا

حقائق مثيرة في مستشفى الأهلي.. من المسؤول في أزمة الـ"65% إصابات عضلية"؟

إيهاب جلال: سأبلغ إدارة المصري برفض صفقة شيكابالا "بالمبلغ المطلوب"

ربيعة لـ في الجول: قيدي محليا تحد كبير.. وسنقاتل من أجل لقب الدوري

جور ماهيا يستعد للزمالك بالانتصار في الدوري الكيني

حسابات معقدة تؤجل حسم مقعدي الأهلي بإفريقيا.. عمرو جمال في الصورة

التعليقات