يوسف: منصبي لا يسمح بالرد على مؤمن زكريا.. وسنتمهل في القائمة الإفريقية حتى آخر لحظة

الجمعة، 25 يناير 2019 - 23:47

كتب : FilGoal

محمد يوسف - الأهلي

رفض محمد يوسف المدرب العام للأهلي، الرد على مؤمن زكريا لاعب الفريق المعار لـ أُحد السعودي، بعد تصريحات الأخير يوم أمس.

مؤمن زكريا صرّح أنه لم يكن على وفاق مع يوسف، كما اتهم "أحد المسؤولين" داخل النادي بعدم إيصال رسائله بالشكل الصحيح لإدارة النادي.

وقال يوسف في حديثه إلى محطة "صدى البلد" تعقيبا على تصريحات مؤمن زكريا: "أنا مسؤول في الأهلي، لا يمكن أن أعقب على تصريحات اللاعب، لا يمكن لمدرب أن يرد على اللاعب، مسؤولو الأهلي يعرفون الحقيقة".

وواصل: "أتمنى له التوفيق وأن يعود للمشاركة بعد 6 أشهر كما صرّح، الأهلي يحتضن أولاده، ولكن هناك معايير وأسس يتم التقييم بناء عليها".

وأردف: "رغم ما قاله، ليس لدي استعداد لأرد عليه في الإعلام، كنت مديرا فنيا يوما ما، والآن أنا مدرب عام، لا يمكن أن أرد عليه".

زكريا انتقل إلى أحد لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

طالع تصريحات اللاعب يوم أمس من هنا

يوسف أشاد بمستوى فريقه في مواجهة مصر للمقاصة يوم أمس، والتي فاز بها وصيف إفريقيا بثلاثة أهداف دون رد: "استطعنا التحكم في المباراة منذ بدايتنا، واستغللنا الفرص وتقدمنا بهدفين جعلونا نلعب بارتياح أكبر".

كما برر ظهور حمدي فتحي السريع بعد أيام قليلة من انتدابه: "حمدي فتحي من مكاسب المباراة، لعب مباراته الأولى فقط ويجب أن نشدد على عدم سهولة الدخول سريعا في أجواء الأهلي، ولكن الصفقات الشتوية لا تحتاج إلى انسجام وصبر، لأنها تأتي لسد غيابات أو تعويض نقص، واللاعب يكون جاهزا من المشاركة مع فريقه".

وأضاف: "ياسر إبراهيم يسير بخطى مميزة، وعودة سعد سمير أمر مميز، لكن لاسارتي قرر تأجيل عودته ولم يشركه في مباراة مصر للمقاصة".

وشدد: "عودة المصابين ستكون نقطة إيجابية كبيرة، ومع ضغط المباريات سيتوجب علينا أن نقوم بالمداورة بين اللاعبين، هذا الأمر سيحدث بشكل كبير عند عودة المصابين".

المدير الفني السابق للأهلي يعتقد أن تعادل الزمالك وبيراميدز ليس مؤثرا بشكل إيجابي على مشوار فريقه لدرجة كبيرة، بسبب كثرة المباريات المتبقية: "نهتم بنتائجنا نحن، ولكن لا يمكن القول إن التعادل كان نتيجة سيئة، بالطبع تخدمنا، إلا أن الدوري لا يزال طويلا ويتبقى الكثير من المباريات، لست مع الرأي القائل إن المنافسة حُسمت".

مضيفا: "الدوري قوي، وأندية وسط الجدول والمؤخرة ستعطّل الأندية الكبيرة، أتمنى أن تعود هذه التنافسية بالنفع على المنتخب في كأس الأمم الإفريقية".

واحدة من القضايا الشائكة في جدران الأهلي حاليا، هي هوية اللاعبين الذين سيتم قيضهما في القائمة الإفريقية، ويوسف رفض الإفصاح عن أسماء، لكنه شدد على ضرورة التمهُل: "خبرتنا السابقة تخبرنا أن نتمهل قدر الإمكان قبل قيد كل اللاعبين في القائمة الإفريقية، يمكن أن تحدث مستجدات أو إصابات، ولدينا مباراة يوم 28، ولذا سننتظر حتى آخر لحظة".

وأتم: "ليس معنى عدم قيد لاعب في القائمة الإفريقية أن دوره تقلّص، لدينا منافسات قوية أخرى مثل الدوري والسوبر وكأس مصر، وكل اللاعبين سيكون لهم دور، ولكننا محكومين بـ 30 اسما، اختار منهم كارتيرون 23 لاعبا، وتبقى 7 فقط لـ لاسارتي".

اقرأ أيضا:

زيزو لـ في الجول: انضمامي لـ الزمالك تم بكل سهولة.. بيراميدز والأهلي تحدثا معي ولكن

مصدر مقرب من شيكابالا لـ في الجول: عرضان لضم اللاعب.. وأزمة قد توقف كل شيء

الصفقة الثانية.. رسميا – الزمالك يعلن تعاقده مع زيزو

جلال يفتح النار على إبراهيم حسن: يحول فشله لأحاديث ضد آخرين.. لعب سنواته الأخيرة بسبب شقيقه

رسميا – موناكو المتخبط يقيل هنري ويعيد جارديم بعد 3 أشهر من "قرار سابق لأوانه"

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك