مؤمن زكريا: لست على وفاق مع يوسف.. لم يبلّغ حديثي بالشكل الصحيح

الجمعة، 25 يناير 2019 - 01:28

كتب : FilGoal

مؤمن زكريا - الأهلي - النجوم

كشف مؤمن زكريا لاعب أُحد السعودي، كواليس أزمته مع الأهلي والتي أبعدته عن المشاركة خلال الأشهر الماضية قبل أن يجدد تعاقده ويرحل معارا عن الفريق.

مؤمن زكريا انتقل إلى أُحد حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بعد أن فشل في الدخول لقائمة الأهلي الإفريقية.

وصرّح اللاعب: "الخروج معارا إلى أُحد لم يخطر على بالي، ولكنه حدث وأتمنى أن يكون خيرا".

مضيفا خلال حديثه عبر "أون سبورت": "الظروف لم تساعدني في آخر 5 أو 6 أشهر، هناك أشخاص أوصلوا كلامي بشكل خاطئ للنادي وللإعلام وأثروا علي في تلك الفترة".

وعلل سبب عدم تواصله بشكل مباشر مع محمود الخطيب رئيس النادي: "لا يمكن أن أتحدث بشكل مباشر مع محمود الخطيب، سيقول لي أن أتحدث مع المدير الفني أو مدير الكرة".

واعترف بعدم وفاقه مع محمد يوسف المدرب العام الحالي للأهلي، ومدير الكرة السابق: "لم يحدث اتفاق بيني وبين محمد يوسف، عندما كنت أخبره بشيء معين، لم يكن يوصله بالصورة الصحيحة".

وواصل حديثه: "لم أشترط أي شيء لتجديد التعاقد ولم أتحدث في أي شيء، كنت الحلقة الضعيفة لأني لا أتحدث، ما عُرض علي قبلت به ووقعت العقد، لم يكن لي أي مطالب".

مشيرا إلى أنه لم يشترط أي مقابل مادي للتجديد: "كانت لدي مستحقات قديمة لم أتحصل عليها من النادي، ولكني لم أطالب بـ مليون دولار أو أي كان ما أثير، ودخلت في حالة صدام".

وكاشفا عن أن التجديد تأخر رغم اتفاقه مع كافة البنود مع محمد فضل رئيس إدارة التعاقدات السابق في الأهلي: "اتفقت مع محمد فضل على كل بنود التجديد ووقّعت، لكن مسؤول آخر طالبني بتأجيل الخطوة، مسؤول حالي في النادي، وبعدها حدثت المشاكل ورحل فضل".

اقرأ أيضا:

أمير مرتضى ردا على إبراهيم حسن: لتُركز على فريقك لتوظيف اللاعبين بشكل أفضل

إبراهيم حسن: لاعبو الزمالك رقصوا فرحا بالتعادل مع بيراميدز

أمير مرتضى: سندرس عرض تركي آل الشيخ.. الحسم في يد مجلس الزمالك وجروس

آل الشيخ: طلبت من الزمالك ضم عبد الله جمعة وطارق حامد أو زيزو مقابل ثلاثي بيراميدز

آل الشيخ ينتقد حسام حسن: نشاهد روحا كبيرة من اللاعبين دون خطط فنية

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك