أمير مرتضى يشرح لماذا تعاقد الزمالك مع بوطيب

الثلاثاء، 22 يناير 2019 - 00:41

كتب : FilGoal

خالد بوطيب مهاجم الزمالك الجديد

لماذا تعاقد الزمالك مع خالد بوطيب؟ وما الفائدة الفنية المنتظرة من المهاجم المغربي؟ أجاب أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك عن هذه الاستفسارات.

خالد بوطيب

النادي : لو هافر

وقال أمير مرتضى: "في البداية ما قيل بأننا لم نطلب البطاقة الدولية لبوطيب عبث، نتحرك بخطوات منظمة وسددنا جزءا قيمة من الصفقة المالية عند توقيع العقود والجزء الآخر بوصول البطاقة الدولية بحلول يوم الأربعاء على أقصى تقدير".

وأوضح عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: "المدير الفني كريستيان جروس اختار اللاعب خالد بوطيب من بين خمسة مهاجمين دوليين وفي نفس الفئة العمرية".

وأشار "جروس يرغب في عنصر خبرة لتطوير مركز رأس الحربة، لأن الفترة القادمة لا تحتمل لاعب شاب أو عنصر يحتاج لوقت من أجل التأقلم مع الفريق".

وتابع "قررنا ضم بوطيب بدلا من كاسونجو وليس عمر السعيد أو حميد أحداد، لأن المهاجم الكونغولي حصل على فرص أكثر وتبين أن معدله بحاجة لعنصر جديد يطوره".

واستدرك: "أما عمر السعيد وأحداد لم يبخلا على الفريق وتدربا بكل جدية، كما أنهما لم يحصلا على فرصة للمشاركة بانتظام مثل كاسونجو".

وأتم تصريحاته: "الآن هجوم الزمالك يضم الآن خليطا متنوعا بين خبرة بوطيب وسرعة أحداد وقوة عمر السعيد الذي كان مؤثرا كلما شارك طوال الفترة الماضية".

طالع أيضا

مدافع الأهلي الجديد يتحدث عقب انضمامه للقلعة الحمراء

وردة يعلن رحيل عن باوك ولكن

تركي آل الشيخ ينشر صورة لـ إبراهيموفيتش: لاعب كبير جدا

قرار نهائي بخصوص الحكم الجزائري مهدي عبيد

حقيقة استبعاد ملعب الإسماعيلية من أمم إفريقيا 2019

أين يقع صلاح بين أقرانه في الدوري الإنجليزي

التعليقات
قد ينال إعجابك