طارق يحيى لـ في الجول: مستمر مع سموحة.. ولازمنا سوء حظ أمام النجوم
الثلاثاء، 15 يناير 2019 - 23:45
كتب : بسام أبو بكر
طارق يحيى - الأهلي - سموحة
قال طارق يحيى المدير الفني لسموحة إنه مستمر مع الفريق السكندري ولا توجد لديه أدنى نية في الرحيل عنه عقب الهزيمة من النجوم.
وتلقى سموحة هزيمة كبيرة برباعية دون رد أمام النجوم اليوم الثلاثاء في ملعب بتروسبورت في الجولة 19 من الدوري المصري.
وتحدث طارق يحيى لـFilGoal.com قائلا: "أنا مستمر مع سموحة ولدينا مران يوم الأربعاء سأقوده".
وعن الهزيمة من النجوم علق "كان هناك سوء توفيق كبير لازمنا اليوم بالإضافة لأن بعض اللاعبين لم يكونوا في مستواهم المعهود".
وتابع "استقبلنا هدفا في أول ست دقائق والهدف الثاني كان من تسلل واضح".
وشدد "المباراة المقبلة أمام إنبي نستطيع فيها الظهور بشكل جيد وأن نعدل ما حدث لنا اليوم".
وعن سبب اهتزاز نتائج سموحة خلال الفترة الأخيرة أتم طارق يحيى حديثه "سوء توفيق وحظ سيء يلازمنا نحن نصل لمرمى الخصوم ولكننا لا نسجل ونعمل على علاج الأخطاء".
ويحتل سموحة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة.
ويلاقي سموحة منافسه إنبي الأربعاء المقبل الموافق 23 يناير.
اقرأ أيضا:
خبر في الجول – مؤمن زكريا يتعجل رد الأهلي على عرض أحد السعودي
كأس آسيا - أستراليا تقتل أحلام سوريا في الـ +90 وتتأهل رفقة الأردن لثمن النهائي
الحضري يحكي مسيرته الرائعة لـ في الجول في عيد ميلاده
المجلس الأعلى للإعلام يمنع ظهور رئيس الزمالك شهرين
الرد الأول على بيانات الأهلي – الأوليمبية تحيل الشكوى ضد رئيس الزمالك للجنة التحقيق
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












سموحة