مران الزمالك – تأهيل لمحمود عبد العزيز وحفني.. وتدريبات خاصة للونش
الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 - 18:48
كتب : أحمد شوقي صلاح
أيمن حفني - الزمالك
أدى محمود عبد العزيز وأيمن حفني لاعبا الزمالك تدريبات تأهيلية اليوم في مران الفريق استعدادا للقاء القطن التشادي.
ويعاني الثنائي من إجهاد عضلي وفضل الجهاز الفني عدم إشراكه في التدريبات الجماعية وخوضه لتدريبات تأهيلية.
ووضع الجهاز الفني برنامجا تدريبيا خاصا لمحمود حمدي "الونش" لتجهيزه للعودة للمشاركة في المباريات الفترة المقبلة في ظل معاناته من الإصابة.
وخصص جورتز مدرب حراس المرمى تدريبات بدنية قوية لرباعي الحراس محمود عبد الرحيم "جنش" وعماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف.
ويستعد الزمالك للقاء القطن التشادي الأحد المقبل في إياب دور الـ32 الأول من الكونفدرالية.
وكان الزمالك اكتسح القطن في ملعب بتروسبورت قبل عدة أيام بسبعة أهداف دون رد.
اقرأ أيضا:
تقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيه
تقرير يكشف كم سيدفع يونايتد لمورينيو بعد فسخ العقد
بالفيديو - النني عن منافسه في وسط أرسنال: يفاجئني في الملعب
سولشاير البديل المنقذ لمانشستر يونايتد.. تجربة سابقة لفريق الشباب والهبوط في الدوري الإنجليزي
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











