ليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلان

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 - 01:01

كتب : FilGoal

جماهير أوليمبياكوس

عبّر ليوناردو المدير الرياضي لنادي ميلان، عن غضبه الشديد بعد خسارة فريقه 1-3 على أرض أوليمبياكوس وتوديع الدوري الأوروبي.

ميلان خرج من الدور الأول بحلوله ثالثا في المجموعة وتفريطه في مقعد التأهل الثاني لصالح الفريق اليوناني الذي كان في حاجة إلى الفوز بفارق هدفين، وهو ما تحقق في سيناريو مثير.

ليوناردو تحدّث عبر شبكة "سكاي إيطاليا" بعد المباراة، وحمّل الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس مسؤولية الإقصاء الأوروبي لـ ميلان: "ودعنا الدوري الأوروبي وسنقوم بتقييم كل شيء، أرغب فقط في مشاهدة الأهداف وركلة الجزاء قبل الإفصاح عما أفكر، يبدو أن ركلة الجزاء غير صحيحة، كما أنهم نفذوا الركلات الركنية بشكل غير قانوني، وعندما حاولنا ذلك مرة؛ قام الحكم بمنعنا".

وواصل الرجل البرازيلي: "إن ودعت الدوري الأوروبي لهذه الأسباب في عصر تقنية الفيديو، فيكون من الصعب تقبل النتيجة، من السخيف ألا يتم استخدام تقنية الفيديو في البطولات الأوروبية على الرغم من استخدامها في كل مكان".

قبل أن يتحوّل لمسألة الضوضاء: "اشتكينا أيضا من الضوضاء المثيرة للجدل التي صنعتها الجماهير كلما هممنا بالهجوم، لا أدري إن استعملوا مزامير، ولكن ليس من العادل أن تستعمل صوتا مماثلا لتشتيت انتباهنا في كل مرة نتقدم فيها للهجوم، كان صوتا مزعجا حقا، توجب على الحكم إيقاف المباراة وطلب التوقف عن إصدارة هذا الصوت. ارتفع هذا الصوت أكثر بعد أن سجلوا".

وأضاف: "كنا متقدمين على أوليمبياكوس بـ3 نقاط، كان وضعا صعبا عليهم، وفوزهم تحقق بناءً على هذه الحقائق التي ذكرتها".

مختتما: "فريقنا يمر بمرحلة بناء، لا أعني أن مستوانا كان مبهرا اليوم أو أننا استحققنا التأهل، ولكننا نعلم أنه سيكون موسما صعبا، لا أريد اختلاق الأعذار، ولكن من الجلي أن خروجنا كان غير عادل، ومن الصعب أن ألتزم الصمت".

طالع أيضا:

رسميا – الزمالك يواجه القطن التشادي في بتروسبورت.. وتقليل عدد الحضور الجماهيري

بالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبي

حوار في الجول – حازم إمام: هذه فائدة تنظيم مصر لكأس إفريقيا.. وهؤلاء منافسونا الأبرز على اللقب

هل ملاعب مصر جاهزة لاستضافة أمم إفريقيا؟ مديروهم يجيبون لـ في الجول

في الجول يكشف – القصة الكاملة لطلب مصر استضافة أمم إفريقيا.. وموعد الكشف عن ملف البطولة

التعليقات