بالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبي

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 - 00:09

كتب : FilGoal

أولمبياكوس - ميلان

في ملعب كارايساكي رفعت جماهير أولمبياكوس لافتة مستوحاة من المسلسل الشهير la casa de papel، وكتبوا عليها la casa del trofeo.. منزل البطولة.

وانتفاضة رائعة للفريق اليوناني كتبت تأهلا صعبا وممتعا.. أما ميلان فقد نال قبلة الوداع في الدوري الأوروبي.. ميلان تشاو.

أولمبياكوس ينتصر على ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، ويتأهل إلى الدور التالي رفقة ريال بيتيس.

أولمبياكوس دخل اللقاء وهو بحاجة إلى الانتصار بفارق هدفين من أجل العبور إلى الدور التالي.

واللقاء شهد انعطافات عدة، ما بين فرحة بنتيجة تعني التأهل ثم خوف بسبب استقبال هدف وأخيرا انتفاضة رسمت لوحة رائعة سواء في المدرجات أو على أرضية الميدان.

الفريق اليوناني تعين عليه الانتظار حتى الدقيقة 60 من أجل تسجيل أول الأهداف، وبابي أبو سيسيه فعلها من رأسية فتحت باب الآمال على مصراعيه.

والأمل لم يكن كذابا، عشر دقائق مرت قبل أن تصطدم تسديدة قوية بأقدام مدافع الروسونيري كريستيان زاباتا وتخادع الحارس بيبي رينا لتسكن الشباك.

وهنا انفجرت المدرجات اغتباطا بالهدف الذي كان يعني التأهل، ولكن ضربة مفاجئة أعادتهم للشعور بالتوتر من جديد.

زاباتا الذي سجل في مرماه قبل دقيقتين فقط، عاد وتدارك الأمور لفريقه من رأسية إثر ضربة ركنية تخطت خط المرمى لتُنعش رغبة الروسونيري في الاستمرار بالبطولة.

الدقائق تمر، وميلان يبدو في طريقه إلى الدور التالي، وبينما جماهير أولمبياكوس تُمني النفس ومعها جماهير ميلان سمع الجميع صافرة مدوية آتية من فم حكم اللقاء.

الحكم قرر احتساب ركلة جزاء لأولمبياكوس في الدقيقة 81 بسبب ما اعتبره تدخلا قويا من إجنيازيو أباتي على لاعب الفريق اليوناني.

كونستانيوس فورتونيس انبرى للركلة وأسكنها على يسار بيبي رينا الذي ذهب للاتجاه المعاكس، ليعلن تأهلا مثيرا لأولمبياكوس على ملعبه كارايساكي الذي اشتعل بالألعاب النارية والشماريخ بعد صافرة النهاية.

ميلان ودع المسابقة بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة ليخرج من دور المجموعات لأول مرة في أي بطولة أوروبية منذ موسم 99-2000.

وأولمبياكوس حجز مقعده رفقة ريال بيتيس المتصدر الذي تعادل مع دوديلانج سلبيا في نفس التوقيت.

الفريق الأندلسي بالمركز الأول برصيد 12 نقطة ثم أولمبياكوس بـ10 نقاط، وهو نفس رصيد ميلان، مع أفضلية فارق الأهداف للفريق اليوناني، وأخيرا دوديلانج بالمركز الأخير.

طالع أيضا

عامر حسين لـ في الجول: تنظيم أمم إفريقيا لن يؤثر على سير جدول الدوري

المسابقات تعلن مواعيد المؤجلات بدون القمة.. الإسماعيلي أمام الزمالك وبيراميدز ضد القطبين

عبد الحفيظ لـ في الجول: وصلنا لمسؤولي جيما ولن ينسحبوا من المباراة

رسميا - مصر تتقدم بطلب استضافة أمم إفريقيا 2019

جدول الأهلي في يناير - ست مواجهات.. والوصول لـ 17 مباراة في الدوري

جدول مباريات الزمالك في يناير – ثلاث مباريات في الدوري ومباراتين في الكونفدرالية

التعليقات