خاص طلب "عاجل" من الأهلي إلى اتحاد الكرة بسبب ملعب مواجهة جيما أبا جيفار

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 - 21:57

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - الجونة

حتى الآن لم يخطر اتحاد الكرة المصري، النادي الأهلي بخصوص ملعب مواجهة الأخير أمام جيما أبا جيفار الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواجه جيما أبا جيفار في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا أحد أيام 14 – 15 – 16 ديسمبر الجاري في القاهرة، على أن يقام لقاء الإياب في إثيوبيا أحد أيام 21 – 22 – 23 من الشهر ذاته.

وقال محمد مرجان المدير التنفيذي في الأهلي: "أرسلنا في وقت سابق للاتحاد الإفريقي أننا سنواجه جيما أبا جيفار على استاد القاهرة أو ملعب السلام، ولكن الكاف رفض ذلك وطلب مننا حسم الملعب بشكل نهائي".

وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com "خاطبنا اتحاد الكرة يوم الأربعاء الماضي بضرورة الحصول على الموافقة الأمنية لإقامة المباراة على ملعب السلام نظرا لأعمال الصيانة في استاد القاهرة وحتى الآن لم نتلق أي إجابة".

وواصل "لا يوجد أمامنا متسع من الوقت. نرجو من اتحاد الكرة سرعة الرد".

وتابع "حددنا يوم الجمعة المقبل كموعد للمباراة ولكننا نحتاج للرد السريع من اتحاد الكرة من أجل إخطار الكاف وبدء اتخاذ كافة الإجراءات للخروج باللقاء بالشكل الأمثل".

الأهلي وصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في آخر نسختين من البطولة ولكنه فشل في تحقيق اللقب. خسر أمام الوداد الرياضي المغربي مرة وأمام الترجي التونسي مرة.

فريق جيما أبا جيفار بدأ مشواره في دوري أبطال إفريقيا لموسم 2018/2019 بمواجهة أساس تليكوم الجيبوتي، ليفوز عليه خارج ملعبه في الذهاب 3-1، ويتعادل في لقاء الإياب 2-2 ليتأهل لمواجهة الأهلي.

طالع أيضا:

"يُغتصبن داخل مكتب الرئيس.. أرني جمالك لكي تبقي".. مأساويات تحرش مرعبة للاعبات منتخب أفغانستان

الرجاء لـ ف الجول: مفاوضات الأهلي لضم بنحليب ليست جدية حتى الآن

رسميا – الصفقة الثالثة.. بيراميدز يعلن تعاقده مع الفلسطيني حامد حمدان

بالفيديو – ريمونتادا غير مكتملة.. الشحات يسجل والعين يخسر أمام الوصل 5/3 في كأس الإمارات

أرقام في الجول - محمود وحيد.. مهارات هجومية واندفاع بالجانب الدفاعي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك