عبد الفتاح: الدوري المصري من أفضل 5 دوريات بالعالم على مستوى التحكيم

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 - 14:57

كتب : FilGoal

الزمالك - الجونة

يرى عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن الدوري المصري لا يعاني من أخطاء تحكيمية مؤثرة هذا الموسم.

وصرح عبد الفتاح عبر قناة أون سبورت إف إم: "بشكل عام التحكيم مستواه جيد جدا، وأعتبره من أفضل 5 دوريات في العالم منذ بداية الموسم الجاري من حيث عدد أخطاء التحكيم".

واستدرك "أما الأخطاء التي تم ارتكابها ليست مؤثرة بل تحدث لأي حكم، لكن نضخم دائما المشاكل، فمن الضروري إبعاد التحكيم عنها ودعمه ليصل إلى أفضل المستويات القارية والعالمية".

وشدد رئيس لجنة الحكام: "كل التقدير والاحترام لجميع الأندية، نبدأ صفحة جديدة مع الجميع قائمة على الاحترام المتبادل فالاحترام لا يغضب أحدا، ونتمنى أن يكون القادم أفضل ليكون الدوري قويا داخل المستطيل الأخضر".

وأشار عصام عبد الفتاح إلى أنه ناقش أعضاء اتحاد الكرة بشأن تصريحات مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ، موضحا: "قمت باستعراض التعيينات الكاملة للحكام أمام أعضاء المجلس، كل ما تكرر للزمالك حكمين أو ثلاثة، أما الأهلي أدار مبارياته 7 حكام نظرا لكثرة مؤجلاته وسيتكرر له الحكام بشكل طبيعي بنهاية الدور الأول".

وواصل عبد الفتاح: "ما تردد عن إبعاد حكام بعينهم مثل جهاد جريشة غير صحيح بدليل إدارته للقاء الزمالك والنجوم، فلجنة الحكام ننتظر الوقت المناسب لتفادي أي مشكلة بين الحكم وأي فريق".

ولفت "جريشة أدى مباراة رائعة بين الزمالك والنجوم، ومحمود البنا كان من المفترض أن يكون حكما للقاء الزمالك وبيراميدز قبل تأجيله وهذا مثبت في اتحاد الكرة".

وأتم عصام عبد الفتاح "لا يمكن لأحد التدخل في عمل اللجنة هذا حق أصيل لنا، نحترم الناديين الكبيرين، أما فريق بيراميدز لا يريد حكاما مصريين لمبارياته، ومجلس إدارة الاتحاد يحترم قرار النادي رغم اعتراضي الشديد 100% ضد الحكم الأجنبي".

اقرأ أيضا

مساعد دياز لـ في الجول: نعرف الأهلي جيدا.. لكن لم يحدث أي تواصل بيننا

مانشستر يونايتد وأرسنال.. حل أزمة مورينيو تجده عند إيمري

طلعت يوسف لـ في الجول: إدارة المقاصة لم تبلغني بعروض رسمية.. هذا موعد الحسم

فيديو في الجول – سيد معوض يحكي عن قصة صناعة هدفه الأشهر أمام الجزائر والخوف

منافس الأهلي في إفريقيا - جيما أبا جيفار.. مفاجأة إثيوبيا العائد من الهبوط ليفوز بالدوري

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك