مورينيو: لا يجب تواجد يونايتد بالمركز السابع.. أعدكم أن ننهي الدوري بين الستة الأوائل

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 - 17:06

كتب : FilGoal

مورينيو يكسر صندوق المياه بعد هدف يونايتد القاتل

يرى جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن فريقه لا يجب أن يتواجد بالمركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، وأصر على أنه سينهي الدوري بين الستة الأوائل.

الشياطين الحمر يحتلون المركز السابع في الترتيب برصيد 22 نقطة بعد مرور 14 جولة، بفارق 16 نقطة عن الجار المتصدر مانشستر سيتي.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية نقلتها شبكة سكاي سبورتس: "أوافق على أنه يونايتد لا يجب أن يتواجد المركز السابع، إيفرتون (السادس في الترتيب) أنفق استثمارات استثنائية ساهمت في تطور الفريق على صعيد عظيم عن الموسم الماضي".

واستدرك "لكن لا أظن أن إيفرتون سينهي الدوري متقدما في الترتيب علينا مع نهاية الموسم، أعتقد أن الجميع يعلم أننا سننهي الدوري متواجدين في أول ستة مراكز، الجميع يعلم أن فريقين من بين الستة الكبار سينهيان الدوري دون أن يتواجدوا في أول 4 مراكز".

وتابع "في الموسم الماضي كان أرسنال وتشيلسي هما من خرجا من السباق، سوف تستمر الأسئلة والإجابات ولكن مع نهاية الموسم سوف تنتهي المسابقة بستة فرق يستحقون التواجد في تلك المراكز".

ماذا عن تصريحاته التي قال فيها "ستكون معجزة لو أنهينا الموسم في المركز الرابع" (طالع التفاصيل

البرتغالي أوضح "لا أعلم إن كنت استخدمت كلمة معجزة أم لا، ولكن إن استعملتها فتلك الكلمة لا تعبر عما أشعر به على الإطلاق، الفارق 8 نقاط مع صاحب المركز الرابع، لذا أظننا لسنا بحاجة لمعجزة".

وشدد على "نحتاج انطلاقة جيدة من النتائج ولا إهدار للنقاط، في الأسبوع الماضي وقبل مواجهة كريستال بالاس قلت إن أمالي وأهدافي مع نهاية ديسمبر أن نكون في ذلك المركز".

وأتم "الهدف تغير، ولكن علينا تقليل المسافة على كل حال والاقتراب أكثر من هذه المراكز، لا نحتاج معجزة بل أن نتمتع بالحظ، نحتاج بعض اللاعبين أن يؤدوا أفضل، ونلعب أفضل كفريق وهذا بعيد عن المعجزات".

اختر تشكيل يونايتد في الصدام القوي أمام أرسنال.

اقرأ أيضا:

محمد يوسف لـ في الجول: الأهلي مطالب بالفوز ضد أي فريق.. لن نقبل بضياع أي نقطة

الحياة أكثر من مجرد لعب كرة القدم.. أنا سقراط وهذه قصتي

اختيارات المصوتين في الكرة الذهبية: 3 دول عربية تختار صلاح أولا.. والأرجنتين لم تختر ميسي فائزا

فيفا يعلن أرباح الأندية من كأس العالم.. الأهلي الأكثر إفريقيا ومانشستر سيتي عالميا

سويلم لـ في الجول: الأمن وافق على حضور 5 آلاف مشجع لمواجهة الزمالك والمصري

رسميا - تأجيل مواجهة سان جيرمان ضد مونبلييه بسبب مظاهرات باريس

التعليقات