دوجاري لمورينيو: لا نهتم بما فزت به.. لقد حطمت يونايتد.. بات ملعبه مسرحا للكوابيس

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 - 16:53

كتب : نادر عيد

جوزيه مورينيو

انفجر كريستوف دوجاري لاعب فرنسا السابق غضبا أمام التصرفات المثيرة للجدل التي يصدرها جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد والذي لا يكف عن تذكير الجميع بما حقق في عالم كرة القدم دفاعا عن نفسه أمام منتقديه.

وقال لاعب بوردو السابق وبطل العالم مع بلاده في 1998:"الأمر لا يطاق. لقد حطم النادي. حين تراهم يلعبون يوم الثلاثاء (أمام يانج بويز السويسري)، كارثة، أداء مروع، حين نتذكر مانشستر مع روي كين وديفيد بيكام، كل اللاعبين العظماء، لعبوا كرة قدم هجومية".

وواصل دوجاري في حواره مع موقع لو10سبورت الفرنسي "كان جميلا وعاطفيا. أولد ترافورد كان مسرح الأحلام، الآن بات مسرح الكوابيس مع هذا الرجل. إنه جنون. ما لا يفهمه أننا لا نهتم مطلقا بالألقاب التي حققها، فقط نريد الاستمتاع بكرة قدم جيدة، التي لا يقدر على منحها لنا، لكنه لن يدرك هذا. لا نهتم إطلاقا بما فزت به يا صاح".

تصرفات مورينيو باتت تثير غضب الكثيرين فتارة يلوح للجمهور ويده على أذنه وكأنه يقول لهم: أسمعوني ما تقولون، وتارة يقذف بحامل زجاجات المياه احتفالا بهدف متأخر ضمن لفريقه التأهل إلى الدور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا.

الانتقادات المستمرة لمورينيو يراها البرتغالي قاسية وفي غير محلها ولا ينفك تذكير الناس بإنجازاته وبطولاته التي حققها أينما حل وارتحل.

ويعيش مورينيو البالغ عمره 55 عاما تحت ضغط هائل نظرا لتباين نتائج مانشستر يونايتد في الموسم الحالي الذي هو الثالث للمدرب مع الفريق.

ويحتل يونايتد المركز السابع في الدوري مبتعدا بـ14 نقطة عن جاره اللدود مانشستر سيتي متصدر الترتيب وحامل اللقب.

وهذا يجعل فريق الشياطين الحمر مهددا بالغياب عن دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل وبالتالي فإن منصب مورينيو ليس مضمونا في قلعة أولد ترافورد.

التعليقات