أمير مرتضى: أعتذر لجماهير الزمالك.. والتصريحات عن الحكام "حيلة عفى عليها الزمن"

السبت، 01 ديسمبر 2018 - 23:03

كتب : FilGoal

أحمد جلال إبراهيم - أمير مرتضى منصور - هاني زادة - الزمالك

وجه أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك اعتذارا لجماهير النادي ومجلس إدارته على الخسارة من الاتحاد السكندري والخروج من البطولة العربية.

وقال منصور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "أعتذر للجماهير ومجلس الإدارة بالنيابة عن الجهاز الفني واللاعبين عن نتيجة مباراة أمس فهي نتيجة لم نكن نتمناها ولكنها كرة القدم".

وأضاف "لعبنا ٦ مباريات خلال نوفمبر، نجحنا في الفوز بـ5 مباريات والمباراة الوحيدة التي خسرها الفريق كانت بضربات الجزاء و كانت كفيلة بالخروج من البطولة العربية".

وشدد "الموسم مازال طويلا، سوف نعالج الأخطاء للمنافسة على الدوري العام وكأس مصر و البطولة الكونفدرالية. اللاعبون استوعبوا الدرس وسنقاتل كل مباراة لمواصلة الانتصارات لإسعاد الجماهير".

وأتم منصور "وبالنسبة لتصريحات البعض والخاصة بحكام مباريات الزمالك فهي تصريحات غير مسؤولة لا تستحق الرد والغرض منها تصدير المشاكل للزمالك وللجنة الحكام والمسؤولين باتحاد الكرة وهي حيلة قديمة عفى عليها الزمن".

وودع الزمالك البطولة العربية أمس الجمعة بالخسارة بركلات الترجيح من الاتحاد السكندري. (طالع التفاصيل)

وكان عبد الحفيظ قد طالب لجنة الحكام في الاتحاد المصري، الاستعانة بالحكم العراقي علي صباح الذي أدار لقاء الاتحاد السكندري والزمالك في البطولة العربية، لأنه "حكم ممتاز" حسبما وصفه عبد الحفيظ.(طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

الأهلي يتنفس الصعداء ويصرخ في وجه بتروجيت محققا أول فوز في الدوري منذ 3 أشهر

عبد الحفيظ مطالبا لجنة الحكام: لنستعين بحكم لقاء الاتحاد والزمالك لأنه ممتاز ولا يخطئ

كرة سلة – مصر تقهر تونس في قمة مثيرة.. وخطوة متبقية على الوصول لكأس العالم

مؤمن سليمان: تأثرنا بالغيابات ولا نستحق الخسارة

تقرير: صانع نهضة موناكو يتوجه إلى الرياض لتولي تدريب النصر

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك