عواد: فرصتي في المنتخب صعبة طالما لا ألعب في الأهلي

الخميس، 29 نوفمبر 2018 - 16:02

كتب : FilGoal

محمد عواد مع الوحدة السعودي

قال محمد عواد حارس مرمى الوحدة السعودي إن فرصته صعبة للغاية في حراسة عرين منتخب مصر طالما لا يلعب للنادي الأهلي.

محمد عواد

النادي : الزمالك

وصرح عواد عبر حوار تليفزيوني بقناة (روتانا خليجية): "في مصر يجب أن تلعب للأهلي والزمالك لتضمن المشاركة مع منتخب مصر بنسبة كبيرة".

وأضاف حارس الإسماعيلي السابق "من يلعب لمنتخب مصر لابد أن يكون لاعبا في الأهلي بالأخص، فهو يضم 80% من قوام المنتخب، هذا أمر واضح للجماهير في مصر ويتفهم الجميع ذلك".

وأشار إلى "لا أفقد الأمل وملتزم داخل وخارج الملعب، راض عن نفسي وما أقدمه وأقاتل حتى إذا كانت فرصتي صعبة طالما خارج النادي الأهلي".

وواصل "من الممكن أن أكون حصلت على فرصة قبل كأس العالم ولكن ما لا يعرفه أحد أنني كنت تحت ضغوط شديد وكنت أشبه بمن ألقي في النار مع وجود حديث دائم أنني خارج قائمة المنتخب لمونديال روسيا".

واستطرد محمد عواد "من لعب ودية البرتغال ضمن قيده في قائمة كأس العالم بنسبة 99%، وكل اللاعبين الذين خاضوا مباراة اليونان كانوا يعلمون حقيقة الأمر ومع ذلك قدمنا أداء جيدا، كما كان هناك اتجاها إعلاميا لاستبعادي من القائمة".

وقال "راض عن نفسي هذا نصيب وقدر، لقد حصلت على أفضل حارس بالدوري المصري الموسم الماضي لذا انضممت لأقوى دوري عربي والمصنف السادس عالميا ونلت ثقة مسؤولي الوحدة والمستشار تركي آل الشيخ".

وأتم عواد "أحاول بذل أقصى ما عندي في كل مباراة مع الوحدة وفرض نفسي على الساحة الرياضية في مصر، ولكن أعترف أن المهمة صعبة حتى إذا كنت محترفا في أقوى الدوريات".

هل تضع عواد في تشكيل مصر الأساسي؟ اختر تشكيل المنتخب.

اقرأ أيضا:

خبر في الجول - الزمالك يشكو الشناوي لاتحاد الكرة

طبيب الأهلي يعلن غياب صلاح محسن 5 أسابيع

مصر تتقدم مركزين في تصنيف فيفا

أزارو والسولية جاهزان لمواجهة بتروجيت

المنتخب يوضح لـ في الجول حقيقة مواجهة الكاميرون

تقرير: نهائي كوبا ليبرتادورس في الدوحة.. والإعلان الرسمي خلال 24 ساعة

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك