سكاي: يونايتد يفعل بند التمديد التلقائي لموسم في عقد دي خيا

الخميس، 29 نوفمبر 2018 - 15:18

كتب : إسلام محمود

دافيد دي خيا

أشارت شبكة سكاي سبورتس، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي خيار التجديد لعام إضافي والموجود بعقد حارسه الإسباني ديفيد دي خيا ليُبقيه في صفوف الفريق على الأقل حتى عام 2020.

عقد الحارس صاحب الـ28 عاما سابقا كان ينتهي بنهاية الموسم المقبل وفي ظل عدم وصول الطرفين لاتفاق على تجديده لمدة طويلة قام يونايتد بتفعيل خيار التمديد الإضافي.

يوفنتوس وباريس سان جيرمان يتصدران الراغبين في التعاقد مع دي خيا إذا ما قرر الخروج من مانشستر يونايتد لكن ذلك لن يكون قبل يناير بعد القادم حينما يصبح بإمكانه التفاوض مع أي فريق بصفته سيكون لاعبا حرا في يوليو، إذا لم يتوصل لاتفاق لتجديد التعاقد مع الفريق الأحمر.

وبحسب تقارير إنجليزية فدي خيا اشترط مساواته في الراتب بالنجم التشيلي أليكسيس سانشيز ليوقع عقدا جديدا مع الفريق، ويحصل سانشيز على 350 ألف جنيه استرليني أسبوعيا بعد انتقاله ليونايتد قادما من أرسنال في صفقة تبادلية مع هنريك مخيتاريان في يناير الماضي.

دي خيا انتقل لمانشستر يونايتد عام 2011 قادما من أتليتكو مدريد الإسباني بقيمة 25 مليون يورو وبعد مستويات مميزة قام الفريق بتجديد عقده مجددا وزيادة راتبه ليصبح ضمن الصفوة في الفريق في 2015 إثر اهتمام كبير من ريال مدريد وقتها.

اختر تشكيل يونايتد المثالي.

اقرأ أيضا:

خبر في الجول - الزمالك يشكو الشناوي لاتحاد الكرة

طبيب الأهلي يعلن غياب صلاح محسن 5 أسابيع

مصر تتقدم مركزين في تصنيف فيفا

أزارو والسولية جاهزان لمواجهة بتروجيت

المنتخب يوضح لـ في الجول حقيقة مواجهة الكاميرون

تقرير: نهائي كوبا ليبرتادورس في الدوحة.. والإعلان الرسمي خلال 24 ساعة

التعليقات