الأهلي في بيان: اتحاد اليد يناقض نفسه ويحرض الجماهير ضد النادي

الخميس، 29 نوفمبر 2018 - 15:32

كتب : أحمد الخولي

محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي

أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا أدان فيه تصرفات اتحاد كرة اليد فيما وصفه بتحريض من جانب الأخير للجماهير ضد ناديهم.

اتحاد اليد أصدر بيانا توضيحيا قبل بيان الأهلي أكد فيه أن الاتحاد أرسل خطابا للأندية في بداية الموسم، حدد خلاله أن المسموح لهم بالتواجد في المباريات هم حاملي بطاقات عضوية الناديين طرفي المباراة، وحاملي بطاقات الاتحاد، وأنه لم تصدر تعليمات جديدة بشأن هذا الأمر.

فيما جاء بيان الأهلي كالآتي.

واصل اتحاد كرة اليد تحريضه لجماهير الأهلي ضد ناديها مدعيا أن النادي هو صاحب قرار منع الجماهير من حضور مباريات دوري اليد، على الرغم من أن الاتحاد هو من قام بإرسال خطاب للأهلي يؤكد فيه السماح لحاملي بطاقة عضوية النادي والاتحاد فقط بحضور المباريات.

ومن ثم فإن قرار المنع لم يكن من جانب النادي الذي يرغب دائما في تواجد جماهيره في المدرجات وفي كافة الألعاب؛ انطلاقا من كونها الداعم والمساند الأول للنادي ولفرقه الرياضية عبر تاريخه الطويل.

اتحاد كرة اليد ناقض نفسه عبر محادثة منسوبة للاتحاد المصري لكرة اليد على موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك» والتي تم تدوالها عبر صفحات السوشيال ميديا بالتأكيد على أنه يسمح بحضور الجماهير لمباريات دوري كرة اليد، والنادي هو من يرفض حضور الجماهير، في تناقض واضح وغريب وليس له أي مبرر سوى تحريض الجماهير ضد ناديها.

من جانبه قال العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، إن الأهلي يتمنى حضور جماهيره في كل المدرجات والصالات، خاصة أن هذه الجماهير الوفية تكون دائمًا بمثابة الحافز القوي للاعبين؛ لتقديم أحسن العروض وتحقيق أفضل النتائج.

وأشار إلى أن النادي تلقى من قبل خطابًا من اتحاد كرة اليد يفيد السماح لـ «حاملي بطاقة العضوية في النادي والاتحاد فقط بحضور المباريات».

وأكد مرجان تقديره الكامل لجماهير الأهلي ورغبتها في مساندة كل فرق النادي في جميع اللعبات، لكن لم يكن أمام إدارة الأهلي سوى الالتزام بما جاء في خطاب اتحاد كرة اليد والذي لم يسمح للجماهير بحضور المباريات.

اقرأ أيضا:

خبر في الجول - الزمالك يشكو الشناوي لاتحاد الكرة

طبيب الأهلي يعلن غياب صلاح محسن 5 أسابيع

مصر تتقدم مركزين في تصنيف فيفا

أزارو والسولية جاهزان لمواجهة بتروجيت

المنتخب يوضح لـ في الجول حقيقة مواجهة الكاميرون

تقرير: نهائي كوبا ليبرتادورس في الدوحة.. والإعلان الرسمي خلال 24 ساعة

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك