دروجبا يوضح لماذا كان لامبارد له التأثير الأكبر على مسيرته

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 - 20:25

كتب : FilGoal

فرانك لامبارد - ديديه دروجبا

أوضح ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق سبب قوله أن فرانك لامبارد زميله السابق في الفريق الإنجليزي هو صاحب التأثير الأكبر على مسيرته الكروية.

وتحدث دروجبا في مؤتمر صحفي بالعاصمة اليابانية طوكيو قائلا: "لا يوجد أي لاعب وضعني أمام المرمى لتسجيل الأهداف أكثر من فرانك لامبارد".

وأكمل "أيضا لامبارد له التأثير الأكبر على مسيرتي بسبب طريقتنا في التدرب سويا، فكنا كل يوم نحاول التدرب بأشياء أصعب على كلينا لأن ما اعتدنا عليه أصبح سهلا".

وأكمل "لذا كنا نحاول التدرب على أشياء أصعب وهكذا تقدمنا في مسيرتنا وصنعنا وسجلنا الأهداف سويا، وبالنسبة لي لقد تعلمت منه الكثير".

وأعلن دروجبا اعتزاله كرة القدم قبل عدة أيام بعد رحلة طويلة دامت لـ20 عاما بدأها مع لومان الفرنسي، ومنه انتقل إلى جانجان عام 2002، ليلعب معهم موسما واحدا قبل الانتقال إلى أوليمبك مرسيليا عام 2003.

بعد مرسيليا كانت المحطة الأبرز بالاننقال إلى تشيلسي عام 2004، هناك حيث صنع تاريخه الحقيقية رفقة جوزيه مورينيو.

وفي عام 2012، انتقل دروجبا إلى فريق شنجهاي شينهو الصيني، ليلعب معهم موسما واحدا، قبل العودة إلى أوروبا عبر بوابة جالاتا سراي التركي بموسم 2013/2014.

دروجبا عاد مرة أخرى إلى تشيلسي، لكنه لم يستمر سوى موسم واحد هذه المرة في 2014/2015، قبل أن ينتقل إلى مونتريال إمباكت الأمريكي ويلعب معهم موسم واحد، ثم كان الموسم الأخير مع فريق فيونيكس رايسينج الأمريكي.

ويملك ديديه 104 مباراة دولية مع منتخب كوت ديفوار كثالث أكثر اللاعبين تمثيلا للأفيال، سجل فيهم 65 هدفا كهداف تاريخي لمنتخب بلاده.

اقرأ أيضا

الحضري لـ في الجول: لا أصطنع المشاكل مع الإسماعيلي.. وهذا سبب تخلفي عن السفر

الأهلي: نلتزم الصمت ونقدر المسؤولية.. هناك صورة خاطئة عن النادي وجماهيره تنقل للأمن

نهائي كوبا ليبرتادوريس 8 أو 9 ديسمبر.. سوبر كلاسيكو خارج الأرجنتين

بالفيديو – سيد معوض لـ في الجول: الأهلي كان يجب أن يستفيد من مؤمن زكريا في إفريقيا

عامر حسين يكشف متى يعلن عن الجدول الكامل للدوري وموعدي القمة والسوبر

عصام عبد المنعم: حسام حسن أنسب مدرب للأهلي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك