الأهلي: نلتزم الصمت ونقدر المسؤولية.. هناك صورة خاطئة عن النادي وجماهيره تنقل للأمن

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 - 18:40

كتب : FilGoal

الأهلي - الوصل

استنكر محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي التصريحات الصادرة عن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات التي برر فيها منع جماهير الفريق من حضور مباراة المقاولون العرب بأنه بناء على اتفاق وتنسيق بين إدارة النادي والجهات الأمنية.

وصرح مرجان عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" قائلا: "هذه تصريحات غير مسؤولة، يجب أن يعي كل شخص ماذا يقول، ويدرك جيدا حجم تداعياتها وتأثيرها على النادي الذي يقف وراءه جماهير كبيرة".

وأضاف بلهجة غاضبة "الموقف غير مفهوم ويبدو أن هناك صورة خاطئة تنقل عن الأهلي وجماهيره للأمن، لأننا كنا في مشاورات مستمرة مع المدير التنفيذي ثروت سويلم حتى اللحظات الأخيرة للتوصل لقرار لطبع التذاكر".

وتابع "نلتزم الصمت ونقدر الموقف والمسؤولية، وهناك اجتماع سيجرى غدا الأربعاء بحضور نائب رئيس النادي وأمين الصندوق والإدارة التنفيذية مع الجهات الأمنية للتوصل إلى حل خلال الفترة القادمة".

وأكد المدير التنفيذي للأهلي "النادي التزم بكل ما تم الاتفاق عليه في الاجتماعات الرسمية مع وزيري الرياضة والداخلية منذ قرار السماح بحضور 5 آلاف متفرج، فالأهلي لم يوزع التذاكر على أعضائه كما أعضاء النادي لا يقبلون ذلك بل نقوم بطرحها للبيع إلكترونيا، فالأهلي النادي الوحيد في مصر الذي يعمل بنظام البيع الإلكتروني دون تخصيص لأحد".

اقرأ أيضا:

سموحة يعلن عبر في الجول التعاقد مع باسم مرسي

المقاصة: لا يوجد فريق مصري يتحمل بند الأهلي لشراء أنطوي.. ودونجا يريد العودة

خبر في الجول - اهتمام الأهلي والزمالك يدفع دجلة لطلب التجديد للسيد سالم

تشكيل الأهلي المتوقع - مفاضلة في مركزين أمام المقاولون العرب

رئيس الإسماعيلي: في انتظار نتيجة التحقيق مع الحضري لإقرار العقوبة المناسبة

تقرير: سان جيرمان ونيمار يتوصلان لقيمة رحيله عن الفريق.. وإبلاغ برشلونة

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك