عامر حسين يكشف متى يعلن عن الجدول الكامل للدوري وموعدي القمة والسوبر

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 - 17:12

كتب : FilGoal

مشادة لاعبي الأهلي والزمالك

ينتظر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة نتائج قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال والكونفدرالية التي ستجرى يوم 28 ديسمبر المقبل لوضع تصور كامل للموسم الجاري.

وقال حسين عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "موعد مباراة السوبر والقمة بين الأهلي والزمالك وجدول الدوري بالكامل سيتحدد بعد إجراء هذه القرعة".

وبرر رئيس لجنة المسابقات: "طبقا للاتفاق بين لجنة المسابقات واتحاد الكرة والأندية قبل بداية الموسم اتفقنا على ضغط جدول المباريات في النسخة الجديدة للبطولات الإفريقية بحيث يلعب الفريق مباراته بعد 3 أيام من لعبه مباراة إفريقية في مصر وقبل 3 أيام من سفره خارجها".

وأكد "لا يمكن تكرار كم المؤجلات في البطولة الجديدة مثلما تم الموسم الماضي، لذا وافقنا على إضافة 5 لاعبين لقائمة كل ناد في يناير المقبل".

واستطرد "كما رفضنا تأجيل مباراة المصري والرجاء بمطروح، لأننا دخلنا في مرحلة الخطر بشأن المؤجلات، ولا يمكن التأجيل مجددا بعد تأجيل قرار لجنة التسوية والتحكيم بشأن شكوى النادي المصري بشأن طلبه اللعب في بورسعيد".

وأردف "المباراة ستقام يوم الأحد المقبل باستاد الإسماعيلية، فلا يمكن الإضرار بمسابقة الدوري بالكامل فالمصري يلعب في برج العرب منذ 3 سنوات، كما أن اللائحة تسمح لي باختيار ملعب بديل حال اعتراض الأمن".

وأتم رئيس لجنة المسابقات تصريحاته في شأن آخر: "ضاعفت اللائحة في العقوبات التي أصدرتها ضد نادي الزمالك لشغب جماهيره في لقاء الداخلية، لأن هذه ليست أول مرة وإذا تكررت الأحداث، سيلعب الزمالك بدون جمهور وحرصت على توجيه هذا الإنذار في بيان العقوبات الصادرة بتغريم الزمالك 40 ألف جنيه ولاعبيه 10 آلاف جنيه بخلاف تغريم نادي الداخلية 20 ألف جنيه".

اقرأ أيضا:

سموحة يعلن عبر في الجول التعاقد مع باسم مرسي

المقاصة: لا يوجد فريق مصري يتحمل بند الأهلي لشراء أنطوي.. ودونجا يريد العودة

خبر في الجول - اهتمام الأهلي والزمالك يدفع دجلة لطلب التجديد للسيد سالم

تشكيل الأهلي المتوقع - مفاضلة في مركزين أمام المقاولون العرب

رئيس الإسماعيلي: في انتظار نتيجة التحقيق مع الحضري لإقرار العقوبة المناسبة

تقرير: سان جيرمان ونيمار يتوصلان لقيمة رحيله عن الفريق.. وإبلاغ برشلونة

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك