الأهلي: لم نتفق على خوض مباراة المقاولون بدون جمهور.. ونرفض محاولات الوقيعة مع مشجعينا

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 - 19:52

كتب : FilGoal

الأهلي والمقاولون العرب

أوضح العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي، موقف النادي من أزمة عدم حضور جماهيره لمباراة الأهلي والمقاولون الجارية حاليا على استاد السلام.

وقال العامري فاروق في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي: "مجلس إدارة الأهلي يدرك كمّ الأعباء على كل مسئول في الدولة، ولكن في نفس الوقت يرفض رفضا قاطعا فكرة محاولات البعض وضع الأهلي في مأزق أمام جماهيره".

وشدد "المجلس حريص كل الحرص على مساندة جماهير الأهلي وحضورها مباريات الفريق في بطولة الدوري العام".

وأضاف "تصريحات عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة حول الأزمة أدت إلى احتقان كبير لدى جماهير الأهلي، وهناك قواعد منظمة لبطولة الدوري العام، والأهلي ملتزم بها تماما، وتنص على حضور 5 آلاف مشجع في المباريات الرسمية ببطولة الدوري".

العامري أتبع "الأهلي لا يطلب استثناءً له أو لجماهيره، ولكن يطلب فقط تطبيق القواعد التي تم الاتفاق عليها مسبقا من خلال حضور هذا العدد في المباريات المقبلة ولا يفاجأ بما حدث".

وواصل "مجلس إدارة الأهلي في اتصالات مستمرة منذ 48 ساعة مضت بسبب الجماهير، وهناك اجتماعا غدا للجنة المشكلة لبحث هذا الأمر، وتضم نائب رئيس النادي، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وخالد مرتجي عضو المجلس، للوقوف على كل الملابسات الخاصة بالحضور الجماهيري، على أن يتم التنسيق بين اللجنة ووزارتي الرياضة والداخلية للوقوف على هذا الملف".

نائب رئيس الأهلي أوضح "مجلس لأهلي قادر على اتخاذ قرار قوي، ولكن المجلس يحاول ضبط النفس من منطلق حرصه واستيعابه لكمّ الأعباء والضغوط على المسئولين في الدولة. وفي نفس الوقت يطلب من كل مسئول ألا يضع الأهلي في مأزق أمام الجماهير".

وأتم "حصلنا على 2000 دعوة خاصة بوزارة الرياضة قبل مباراة المقاولون العرب، كما تم طبع 3 آلاف تذكرة ليتم طرحها على الجماهير والجمعية العمومية بالنادي، والجماهير تدرك هذا الأمر، والجهات الأمنية في الدولة كانت حريصة على دعم الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والنادي دائما ما يبحث الحل وليس تصدير الأزمات، لكن الأهلي لم يتفق مع أحد على عدم حضور الجماهير. وهذا الكلام مغلوط، ويؤدي إلى الاحتقان، وهو ما يرفضه الأهلي جملة وتفصيلا".

ويلعب الأهلي أمام المقاولون العرب حاليا في غياب جماهيره، ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري المصري.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين على استاد السلام.

اقرأ أيضا

الحضري لـ في الجول: لا أصطنع المشاكل مع الإسماعيلي.. وهذا سبب تخلفي عن السفر

الأهلي: نلتزم الصمت ونقدر المسؤولية.. هناك صورة خاطئة عن النادي وجماهيره تنقل للأمن

نهائي كوبا ليبرتادوريس 8 أو 9 ديسمبر.. سوبر كلاسيكو خارج الأرجنتين

بالفيديو – سيد معوض لـ في الجول: الأهلي كان يجب أن يستفيد من مؤمن زكريا في إفريقيا

عامر حسين يكشف متى يعلن عن الجدول الكامل للدوري وموعدي القمة والسوبر

عصام عبد المنعم: حسام حسن أنسب مدرب للأهلي

التعليقات
قد ينال إعجابك