مورينيو عن وصف لاعبيه "بالمدللين": لن أنخرط في هذه اللعبة

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 - 19:34

كتب : FilGoal

جوزيه مورينيو

رفض جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، التعليق على تصريحاته التي وصف فيها مجموعة من لاعبي الفريق بـ"المدللين".

مورينيو تحدّث إلى الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الشياطين الحمر أمام كريستال بالاس غدا السبت على ملعب أولد ترافورد في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي، وتوجّب عليه مواجهة رد فعل بعد تصريحاته.

لكن قبل ذلك، انشغل المدرب البرتغالي بسرد الأخبار الجيدة المتعلقة بعودة المصابين وجاهزيتهم للمواجهة، وبدأ بالفرنسي بول بوجبا الذي غاب عن مواجهة الدربي أمام مانشستر سيتي قبل التوقف الدولي مباشرة: "كنا على دراية أن بوجبا سيتعافى خلال هذا التوقف الدولي، ليس لدينا غيابات عن مباراة الغد، نمتلك قائمة ثرية من 23 لاعبا".

الجاهزية نفسها تنطبق على مواطنه أنطوني مارسيال: "مارسيال بقى معنا ولم يذهب لمعسكر فرنسا لأن المنتخب كان على علم بمشاكله، ولذا بقى هنا بعد أن حصل على الإذن وعمل بجد. إنه جاهز لمباراة الغد، سيلعب غدا. هل جاهز للعب 3 مباريات متتالية في أسبوع واحد؟ لا أدري، ولكن المباراة الأكثر أهمية هي المقبلة".

قبل أن يتحوّل لمناقشة حالة البلجيكي مروان فيلايني: "(مروان) فيلايني بقى معنا أيضا ولم يذهب للمنتخب، سمحوا له بالبقاء على الرغم من مشاركته في مباراة مانشستر سيتي كاملة. احتاج إلى أن يعد نفسه بشكل أفضل بعد الإصابة التي لحقت به من قبل، ولذا مروان بخير أيضا".

مهمشا من إصابة ماركوس راشفورد التي ألمت به مع إنجلترا: "راشفورد عاد بمشكلة بسيطة، ولكنه جاهز، ولوكاكو جاهز كذلك، ربما ببعض المخاطرة، ولكنه جاهز".

في حضور كل الأسماء الكبرى دون إصابات، اختر تشكيلة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس

قبل أن يأتي السؤال الأهم في المؤتمر، بخصوص تصريحاته التي انتقد فيها الجيل الحالي من لاعبيه، ضاربا المثل برباعي يونايتد: راشفورد، مارسيال، جيسي لينجارد، لوك شاو.

اقرأ: مورينيو ينتقد لاعبيه: أطفال مدللون يفتقدون الشخصية.. جيلنا أكثر رجولة

ليرفض مورينيو الإجابة قطعا: "لن أنخرط في لعبتكم، لن أخرج عن سياق الحديث، ليس لدي ما أقوله، لن أضيع وقتي في الإجابة على هذا، السؤال التالي من هذا الجانب لو سمحتهم".

المدرب البرتغالي يرى مستقبل الفريق القريب بإيجابية: "نحتاج إلى تجميع النقاط وتحقيق النتائج، وتقديم أداء جيد، لأننا مهتمون كذلك بتقديم أداء جيد مع النقاط والنتائج، الأمر يرجع لنا، كنا نؤدي بشكل جيد في الفترة الماضية ونحقق النتائج حتى نهاية الفترة الماضية".

مضيفا: "بالطبع خسرنا آخر مباراة، ولكننا لم نلعب بشكل سيء. بعدها قضيت أسبوعين مع مجموعة صغيرة من اللاعبين، ننتظر الأنباء السيئة والجيدة من التوقف الدولي، ليس لدينا وقت لنعمل معا، ولكننا كنا نلعب بشكل جيد، فلما لا نواصل على نفس المنوال ونتطور ونحقق نتائج جيدة".

واختتم: "أعرف أن هناك فارق كبير يفصلننا عن رباعي الصدارة، ولكني أعرف أيضا أنه حتى نهاية شهر ديسمبر، لدينا 8 مباريات في الدوري الإنجليزي، نحن نتحدث هنا عن 24 نقطة، 24 نقطة لنقاتل عليهم، والأمر ينطبق على رباعي المقدمة كذلك، ولكني مؤمن أننا سنصل هناك".

يونايتد يحتل المركز الثامن في الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المراكز الأربعة الأولى.

اقرأ أيضا:

مصدر بالأهلي يكشف لـ في الجول: مواصفات خليفة كارتيرون.. واتجاه لـ"جهاز أجنبي كامل"

اختر تشكيل الجولة الـ15 من الدوري المصري

كارتيرون مع الأهلي - ربيع ياسين لـ في الجول: هو المسؤول عن الأزمة لأنه تقبل الأمر الواقع

خبر في الجول – اجتماع بين عبد الحفيظ ويوسف لتنسيق المرحلة المقبلة في الأهلي

تحقيق في الجول – انتهاكات إسرائيلية بحق الكرة الفلسطينية.. مقاومة على العشب الأخضر

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك