طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة محمود علاء ومحمد عبد السلام
الخميس، 22 نوفمبر 2018 - 21:57
كتب : أحمد شوقي صلاح
محمود علاء - الزمالك - وادي دجلة
كشف محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طبيعة إصابة ثنائي الفريق محمود علاء ومحمد عبد السلام.
الثنائي تعرض للإصابة خلال مواجهة الداخلية، وأصر علاء على استكمال اللقاء خلال الدقائق الأخيرة من اجل منح فريقه فرصة إجراء تبديل هجومي.
وأوضح محمد أسامة أن الإصابة التي تعرض لها محمود علاء عبارة عن شد خفيف.
وأشار طبيب الفريق إلى أن هذه الإصابة طبيعية وتحدث بشكل عادي ولا تستدعي التغيير.
وقال أسامة إن محمد عبد السلام تعرض لشد في عضلة السمانة، ويخضع الثنائي لاختبار طبي غدا لتحديد موقفهما من المشاركة في المباريات المقبلة.
وحقق الزمالك فوزا صعبا ومثيرا على حساب الداخلية بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة 15 من الدوري المصري.
اقرأ أيضا:
كهربا يفض الاشتباكات.. الزمالك يحلق في صدارة الدوري بانتصار مثير على الداخلية
الداخلية: لن نعاقب علاء عبد العال.. اتحاد الكرة يجب أن يحاسب جماهير الزمالك
علاء عبد العال: لم أشر بقميص الأهلي مثل حسام حسن.. وما قام به الحكم غريب
مصدر بالأهلي لـ في الجول: إعادة تقييم لأداء الجهاز الفني بقيادة كارتيرون
رئيس الإنتاج لـ في الجول: مختار مختار لم يبلغنا برحيله.. لا أعتقد حدوث ذلك
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
الدوري المصري