مصدر بالأهلي لـ في الجول: إعادة تقييم لأداء الجهاز الفني بقيادة كارتيرون

الخميس، 22 نوفمبر 2018 - 20:22

كتب : أحمد الخولي

باتريس كارتيرون - الأهلي

سقوط جديد تعرض له الأهلي. بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، المارد الأحمر يودع البطولة العربية، ومجلس إدارة النادي سيعيد تقييم الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون.

الأهلي تعادل مع الوصل بهدف لمثله في إياب دور الـ16 من البطولة العربية بعدما تعادل ذهابا على أرضه 2-2 ليودع كأس زايد للأندية الأبطال.

ومجلس الإدارة سيعيد تقييم أداء الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون بحسب ما أوضح مصدر داخل النادي لـFilGoal.com.

وقال مصدر مسوؤل بالنادي الأهلي إن مجلس الإدارة بقيادة محمود الخطيب يدرس اتخاذ كافة الإجراءات والقرارات التي تضمن إعادة هيبة الفريق وتصحيح المسار بعد أن ودع الفريق البطولة العربية.

وكشف المصدر عن "هناك خطوات كان قد بدأ فيها الأهلي وسيشرع في استكمالها، من بينها إعادة تقييم أداء الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون، وهل الأفضل استمراره ام أن الوضع الحالي يستدعي إحداث تغيير شامل أو جزئي".

وأتم المصدر حديثه بأن محمود الخطيب يتابع بالتنسيق مع سيد عبد الحفيظ الوضع المتأزم الحالي وأن "هناك رؤية واضحة للمشهد بدون أدني نية لخلق مبررات أو أعذار".

الكثير من الأحداث مر بها النادي منذ النهائي الإفريقي.

مجلس الإدارة عقد عدة اجتماعات مع كارتيرون ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، ومحمد فضل مدير التعاقدات، وحسام غالي المنسق العام لقطاع الكرة، وعدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات.

وأسفر اجتماعه عن عدة قرارات أبرزها: توجيه الشكر إلى لجنة الكرة وتعيين هيثم عرابي عضوا في لجنة التعاقدات، وتولي سيد عبد الحفيظ مسؤولية هيكلة قطاع الكرة.

هل تعتقد أن الأهلي بحاجة لصفقات جديدة؟ إذا اختر تشكيل الصفقات التي ترغب في قدومها.

اقرأ أيضا:

بالفيديو - الأزمات مستمرة.. الوصل يقصي الأهلي من البطولة العربية

صلاح لاعب الشهر في ليفربول للمرة الثامنة

عامر حسين يشرح لـ في الجول: لماذا سيغيب الإسماعيلي عن مباريات الدوري 35 يوما

اتحاد الكرة لـ في الجول: مدافع الزمالك موقوف 3 مباريات

مصطفى يونس لـ في الجول: أقود المصري أمام الإنتاج.. ومدرب أجنبي عقب اللقاء

التعليقات