تقرير تونسي: فوضى بالاجتماع الفني للقاء الأهلي والترجي واتهام بمجاملة كاف للأحمر

الخميس، 08 نوفمبر 2018 - 16:57

كتب : أحمد الخولي

ركلة الجزاء الثانية للأهلي - وليد أزارو - الترجي

فوضى شهدها الاجتماع الفني للقاء الأهلي والترجي بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، واتهام بمجاملة المارد الأحمر بحسب تقرير تونسي.

الأهلي يحل ضيفا على أبناء باب سويقة غد الجمعة في إياب نهائي المسابقة على ملعب رادس الأولمبي.

وإذاعة موزاييك التونسية أشارت إلى حدوث حالة من الفوضى أثناء الاجتماع الفني واتهام بمجاملة الأهلي من قبل مندوب الترجي الحاضر.

وأوضحت الإذاعة "حالة من الفوضى عمّت الاجتماع الفني الخاص بمباراة الترجي والأهلي اليوم الخميس بسبب أمر تنظيمي بخصوص منصة التتويج، حيث لم يقع وضع اسم الترجي كطرف يمكن أن يرفع اللقب ووقع الاختصار على فريق الأهلي فقط".

وأضاف التقرير "الأمر الذي اعتبره ممثل الترجي أن (الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قرر إعطاء اللقب للأهلي) قبل أن يجري تلافي ما حدث''.

وشهدت مباراة الذهاب أحداث شد وجذب بعدما اعتبر الفريق التونسي أن الحكم الجزائري مهدي عبيد جامل الأهلي بالمواجهة من خلال احتسابه ركلتي جزاء ساهما في انتصار الأحمر 3-1.

وكان الاتحاد الإفريقي (كاف) قد ألغى عقوبة الترجي التونسي والتي كانت تحرمه من جماهيره بمدرج "الفيراج" الخاص بألتراس النادي وذلك على خلفية أحداث شغب بمواجهة أول أغسطس الأنجولي في نصف نهائي المسابقة.

وأعلنت وزارة الداخلية التونسية أنه سيتم طرح التذاكر بالسعة الكاملة لاستاد رادس والذي يستوعب 60 ألف متفرج قبل أن تشير تقارير تونسية إلى نفاد التذاكر.

اختر تشكيل الأهلي أمام الترجي:

طالع أيضا

كوتينيو يغيب أسبوعين على الأقل بسبب الإصابة

هل يطبق VAR في الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا؟

طارق يحيى: خسارة الأهلي في رادس صعبة

عاشور يكشف ما حذر منه كارتيرون قبل مواجهة الترجي

طارق يحيى: أرفض منصب المدرب العام في الزمالك

خرافات غريبة عن سوبر كلاسيكو بين بوكا وريفر

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك