مدرب الترجي: جاهزون لرفع راية التحدي أمام الأهلي

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 - 11:44

كتب : FilGoal

معين الشعباني - الترجي

فريق أبناء باب سويقة جاهزون لتحدي المباراة النهائية، والصدام مع النادي الأهلي. معين الشعباني المدير الفني للترجي التونسي يرفع راية التحدي في وجه المارد الأحمر.

الأهلي وصل إلى المباراة النهائي لدوري أبطال إفريقيا بفضل تغلبه على وفاق سطيف 3-2 في مجموع المباراتين، فيما تأهل فريق الدم والذهب لنفس المباراة بفضل انتصاره على بريميرو دي أجوستو الأنجولي 4-3 في مجموع المواجهتين.

والشعباني، الذي عمل كمساعد للمدير الفني خالد بن يحيى قبل رحيل الأخير وتوليه المهمة بدلا منه، يؤكد جاهزية فريقه للصدام القاري.

وقال الشعباني لصحيفة الشروق التونسية: "فزنا على بريميرو دي أجوستو بفضل مردودنا البطولي وتركيزنا العالي وشخصيتنا القوية وقد تحدثت قبل اللقاء مع اللاعبين وأشعرتهم بحجم المسؤولية المُلقاة على عاتقنا من قبل المسيرين والمحبين".

وأضاف "ترشح الترجي تحقق أولا وأخيرا بفضل دعم الأنصار والعمل الجبار للمسؤولين، ولكن الواجب يحتم علي التقدم بتحية شكر إلى مُعلّمي خالد بن يحيى (المدرب السابق) الذي كان قائدا للسفينة الصفراء والحمراء منذ انطلاق مُغامرتها القارية قبل أن يغادر النادي في الفترة الأخيرة".

وعن الصدام مع الأهلي، أتم "التركيز سينصب الآن على لقاء الدوري ضد حمام الأنف وسيقع في الأثناء إجراء جملة من التحسينات.. سفير الكرة التونسية سيكون جاهزا لرفع التَحدي أمام الأهلي المصري".

مواجهة الذهاب تقام يوم 2 نوفمبر المقبل على استاد برج العرب في حضور 40 ألف مشجع، فيما سيقام الإياب في التاسع من نفس الشهر على ملعب رادس.

الأهلي سبق له مواجهة الترجي في المباراة النهائي لنسخة 2012 وهي التي نجح فيها بالتتويج باللقب عقب انتصاره خارج أرضه.

اقرأ أيضا:

الزمالك لـ في الجول: نرفض مشاركة سيسيه وداوودا ضدنا بالبطولة العربية.. عقوبات مالية إن لعبا

اتحاد الكرة في بيان - السوبر المصري السعودي بين الأهلي واتحاد جدة 27 نوفمبر

تركي آل الشيخ: أرحب بطلب اتحاد الكرة والخطيب للعب الأهلي في السوبر.. سأكون أول الحاضرين

تعرف على 8 قرارات من مجلس الأهلي.. الموافقة على لعب السوبر السعودي

الزمالك لـ في الجول: سنشارك في السوبر.. هذا حقنا واتحاد الكرة ليس من يحدد

الخطيب يتحدث عن "شخصية البطل" في الأهلي.. أمنية قائمة الـ 30 لاعبا وصفقات يناير

التعليقات
قد ينال إعجابك