تعرف على 8 قرارات من مجلس الأهلي.. الموافقة على لعب السوبر السعودي

الخميس، 25 أكتوبر 2018 - 23:33

كتب : أحمد الخولي

مجلس إدارة الأهلي

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي موافقته على مشاركة فريق الكرة في لقاء السوبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة.

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كشف مساء يوم الخميس، مخاطبة اتحاد الكرة للنادي لطلب لعب السوبر ضد اتحاد جدة مع تحديد موعد المباراة. (طالع التفاصيل)

مجلس الأهلي ناقش خطاب اتحاد الكرة في اجتماعه، ليعلن رسميا موافقته على ذلك، على أن يتم التنسيق مع الجهاز الفني للفريق على تحديد الموعد المناسب للمباراة.

اجتماع مجلس إدارة الأهلي أقيم مساء يوم الخميس في فرع النادي في مدينة النصر، وشهد 8 قرارات يستعرضها FilGoal.com.

(1) وافق مجلس الإدارة على المشاركة في كأس السوبر المصري السعودي بمصر، وذلك عقب الخطاب الذي تلقّاه النادي من اتحاد الكرة، ويتم في الوقت الحالي التنسيق مع الجهاز الفني لفريق الكرة لتحديد الموعد المناسب وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.

(2) اعتماد عقد الرعاية مع شركة برزنتيشن التي حصلت على حقوق رعاية النادي.

(3) الموافقة على مشاركة الفريق الأول لتنس الطاولة رجال وسيدات في البطولة العربية في تونس والتي تقام خلال الفترة من 30 أكتوبر وحتى 9 نوفمبر.

(4) اعتماد توصية المكتب التنفيذي بشأن التعاقد مع لاعب ولاعبة أجنبيين لدعم الفريق – تنس الطاولة - لضمان الظهور بشكل مشرف في البطولة العربية.

(5) التصديق على صرف مكافأة للعاملين بالنادي بعد المجهود الكبير الذي بذله الجميع في الجمعية العمومية غير العادية الأخيرة والتي شهدت اعتماد لائحة النظام الأساسي للنادي.

(6) اطّلع المجلس على الملفات المكلف بها أعضاء المجلس، وتم الموافقة على ملف الدراسة الذي تقدم به محمد الجارحي، عضو المجلس، بشأن إنشاء مؤسسة الأهلي للتنمية المجتمعية مع تكليف عضو المجلس بإنهاء هذه الدراسة من أجل البدء فورًا في هذا المشروع.

(7) الموافقة على الملف الذي تقدم به محمد الدماطي، عضو المجلس، بشأن إطلاق مشروع الأهلي أبلكيشن لخدمة أعضاء النادي الأهلي على أن يتم الانتهاء من هذا الأمر خلال الأسابيع المقبلة.

(8) الموافقة على المشروع الذي تقدم به محمد سراج الدين، عضو المجلس، بشأن إنشاء متحف النادي الأهلي على أن يكون مقره الجزيرة داخل ملعب التتش، مع تكليف عضو المجلس بالبدء فورًا في تنفيذه.

اقرأ أيضا:

تاريخ الأهلي مع الأندية الإماراتية.. هل يتكرر النجاح أمام الوصل؟

في الكلاسيكو - فيولا وأنتيتش.. قصة مدربين قادا ريال مدريد وبرشلونة

بالفيديو - حسين السيد يصنع انتصار الاتفاق رغم تعرضه لإصابة قوية في الرقبة

لاعب الترجي السابق: علينا العمل لحل الأزمة الدفاعية قبل لقاء الأهلي

ناجي: لن أقيم حراس المنتخب على الملأ.. وأثق في أحمد ومحمد الشناوي كثيرا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك