تاريخ الأهلي مع الأندية الإماراتية.. هل يتكرر النجاح أمام الوصل؟
الخميس، 25 أكتوبر 2018 - 19:30
كتب : FilGoal
الأهلي - الوحدة
يلتقي الأهلي يوم الأحد المقبل مع الوصل الإماراتي في ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية وستكون هذه هي المرة الثالثة التي يخوض فيها الفريق الأحمر مواجهة أمام فريقا إماراتيا.
كما أن الوصل سيكون هو النادي الإماراتي الثالث الذي سوف يلتقي مع الأهلي بعد مواطنيه النصر والوحدة.
المرة الأولى التي التقى فيها الأهلي بفريق من الإمارات تعود إلى عام الثاني من أكتوبر عام 1995 حينما واجه النصر في دور المجموعات.
وفاز الأهلي آنذاك بثلاثة أهداف لهدف سجلهم أحمد كشري (هدفين) وهادي خشبة.
ولم يستطع الأهلي تخطي دور المجموعات في تلك البطولة إذ أنه حل في المركز الثالث في المجموعة الثانية التي ضمت كل من الإفريقي والرياض والاتحاد الليبي والنصر.
أما المرة الثانية التي واجه فيها الأهلي فريقا إماراتيا فكانت في عام 2017 أمام الوحدة وفاز الفريق الأحمر بهدفين مقابل لا شيء.
سجل هدفا الأهلي خلال تلك المباراة كل من عمرو بركات وإسلام مجارب وكان اللقاء في دور المجموعات في المجموعة الأولى ووصل الفريق الأحمر في تلك البطولة إلى نصف النهائي.
فهل يتكرر انتصار الأهلي على الأندية الإماراتية في المواجهة الثالثة أم ينجح الوصل فيما فشل فيه النصر والوحدة؟
اقرأ أيضا:
مصر تتقدم 6 مراكز في تصنيف فيفا
الأهلي يضم علاء للقائمة العربية
خوليت: لا أتفهم رد فعل صلاح بعد هدفه أمام ريد ستار
الأهلي: الوصل الإماراتي يرغب في اللعب بالقاهرة بدلا من برج العرب
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الأهلي
مباشر كأس العالم - كوت ديفوار (1)-(0) كوراساو.. الشوط الثاني