إبراهيم حسن: المصري لم يودع الكونفدرالية.. يجب إعادة مباراة فيتا كلوب بأرض محايدة

الخميس، 25 أكتوبر 2018 - 03:30

كتب : FilGoal

الصور من الموقع الرسمي للنادي المصري

لا يعترف إبراهيم حسن مدير الكرة بالجهاز الفني للمصري البورسعيدي بخروج الفريق من الدور قبل النهائي لكأس الكونفدرالية أمام فيتا كلوب الكونغولي.

خسر المصري برباعية نظيفة في لقاء الإياب بالكونغو وودع البطولة، بعد تعادله السلبي في لقاء الذهاب ببورسعيد.

وصرح إبراهيم حسن عبر قناة (إل تي سي): "فوز فيتا كلوب غير مستحق، إنه فريق متآمر مع حكم مرتشي وفاجر، وقدمنا الأدلة على مطالبته برشوة والاعتراض على ما حدث في اللقاء قبل انتهاء المهلة التي حددتها اللائحة بـ48 ساعة".

وأضاف: "وصول المصري للدور قبل النهائي إنجاز ولكن نخرج بشرف وليس بفساد فوق الوصف مع سبق الإصرار والترصد، لقد تعرضنا لظلم تحكيمي في أكثر من مباراة ولم يسمعنا أحد".

وشدد: "أثق في كل مسؤولي الاتحاد الإفريقي.. المصري لم يودع الكونفدرالية ولكن لابد من إعادة المباراة في أرض محايدة بعد ثبوت مطالبة الحكم برشوة، والاعتداء على حسام حسن مما أدى لجرح قطعي في رأسه استلزم 4 غرز".

ولفت: "إفريقيا تحضرت ولكن ما حدث كنا نراه قديما، سواء شراسة من الجماهير أو مضايقات في المطار، ونتدرب على كشاف واحد صغير، والكل يشير لنا في الشوارع بإشارة الذبح، وقذف بزجاجات وحجارة وبصق بدون مبرر.. مراقبة المباراة لم تجد ما تقوله!".

وأتم إبراهيم حسن: "أتمنى مساندة من الإعلام ومسؤولي اتحاد الكرة للمصري في هذه القضية حتى لا يضيع مجهود الفريق في الكونفدرالية هذا الموسم".

طالع أيضا

عضو بعثة المصري لـ في الجول: نقل حسام حسن للمستشفى بعد إصابته بحجارة من المدرجات

إبراهيم حسن: حكم لقاء فيتا كلوب والمصري طلبا رشوة منا.. لدينا ما يثبت

الأهلي يتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب التجاوزات ضده

البطل والمستهتر والوفي والفيلسوف.. شخصيات مسرحية "الثلاثاء الكروي"

المقاولون يعلن عبر في الجول: قبلنا استقالة علاء نبيل.. وعماد النحاس مديرا فنيا

التعليقات