إبراهيم حسن: حكم مباراة المصري وفيتا مرتشي وفاجر قضى على حلمنا.. وأنتظر عدالة الكاف

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 - 23:46

كتب : FilGoal

الصور من الموقع الرسمي للنادي المصري

يرى إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري أن بيرنارد كاميل حكم مباراة الفريق مع فيتا كلوب هو السبب في الخسارة، واصفا له بـ"المرتشي والفاجر".

وقال إبراهيم حسن في تصريحات لقناة أون سبورت: "توجد الآن فضيحة أخلاقية تمس الكرة الإفريقية والاتحاد الإفريقي بصفته المسؤول عن التحكيم".

وأضاف "أرسلنا خطابا مرفق به مستندات تثبت طلب حكم المباارة رشوة من المصري قبل اللقاء".

مدير الكرة بالمصري أتبع "لا أتحدث عن أي شيء إلا حين أكون واثقا 100%، أن نخرج مهزومين لا مشكلة، لكن بشرف، الوصول إلى قبل النهائي إنجاز كبير، لكننا متمسكون بحقنا بعد حدوث فضيحتين في اللقاء".

وواصل "الحكم طلب من طبيب الفريق محمد عنان رشوة أثناء الاجتماع الفني قبل اللقاء، أخبره أنه يريد التحدث معه وأعطاه رقم تليفونه".

إبراهيم جسن أكمل "الحكم قال له صراحة (ما العرض الذين تنوون تقديمه) ومعنى السؤال عن العرض، أنه امتلك عرض آخر".

وأتم في هذا الصدد "بشكر مسؤولي الاتحاد الإفريقي لأنهم تحركوا سريعا. ما هي طلباتنا؟ في واقعة أقل من ذلك، أعيدت مباراة جنوب إفريقيا والسنغال، ولكن توجد لدينا وقائع في المباراة وسنعود لشريط المباراة الذي يثبت أننا حرمنا من أربعة ركلات جزاء، وبالتالي أقل شيء يفترض حدوثه هو إعادة المباراة مرة أخرى".

وانتقل إبراهيم حسن للحديث عن إصابة توأمه حسام حسن عقب اللقاء، فقال "بالنسبة للتنظيم فالجهاز الفني يتعرض لإلقاء زجاجات منذ بداية المباراة، وعقب المباراة حجارة من المدرجات في رأس حسام حسن".

وأتم "في تصفيات كأس العالم 1994 خرج منتخب مصر من التصفيات بسبب برتقالة ألقتها الجماهير على مدرب زيمبابوي، فما الذي سيفعله الاتحاد الإفريقي الآن مع طوبة في رأس حسام حسن؟".

كان المصري قد خسر أمام فيتا كلوب بأربعة أهداف مقابل لا شيء في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، ليودع البطولة بعد التعادل سلبيا ذهابا.

طالع أيضا

عضو بعثة المصري لـ في الجول: نقل حسام حسن للمستشفى بعد إصابته بحجارة من المدرجات

إبراهيم حسن: حكم لقاء فيتا كلوب والمصري طلبا رشوة منا.. لدينا ما يثبت

الأهلي يتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب التجاوزات ضده

البطل والمستهتر والوفي والفيلسوف.. شخصيات مسرحية "الثلاثاء الكروي"

المقاولون يعلن عبر في الجول: قبلنا استقالة علاء نبيل.. وعماد النحاس مديرا فنيا

التعليقات