المصري: ما حدث أمام فيتا كلوب فضيحة في حق الاتحاد الإفريقي

الخميس، 25 أكتوبر 2018 - 03:21

كتب : FilGoal

حسام حسن يلقي تعليماته للاعبي المصري في المران بالكونغو

هاجم محمد الخولي نائب رئيس نادي المصري ورئيس بعثة الفريق في الكونغو الديمقراطية الاتحاد الإفريقي، متهما حكم لقاء فيتا كلوب بأنه حاول الحصول على رشوة.

وصرح الخولي عبر قناة (إل تي سي): "حكما الساحة والرابع حاولا الحصول على رشوة قبل المباراة وتفاوضوا معنا أكثر من مرة، وكل شيء مثبت بالصوت والصورة، وقدمنا كل الدلائل لمراقب ومنسق المباراة لرفع تقرير بها إلى الاتحاد الإفريقي".

وأضاف: "الأمر ليس مجرد مباراة بل فساد منظومة داخل الاتحاد الإفريقي، لابد من وقفة، فما حدث فضيحة في حق الاتحاد الإفريقي وكل من ينتمي له".

وأشار: "تم إبلاغ مراقب المباراة أيضا بإصابة حسام حسن المدير الفني للفريق بجرح قطعي نتيجة قذفه بزجاجة أدت أيضا إلى شكواه من ارتجاج خفيف، لقد استغرقنا ساعة ونصف للخروج من أرض الملعب إلى غرف خلع الملابس".

أما عدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصري، أضاف: "محمد الخولي نائب رئيس النادي قدم لي تسجيلات تؤكد أن الحكم طلب رشوة قبل اللقاء وأن فيتا كلوب عرض عليه مبلغا معينا، ولكن لا نقبل بهذا الكلام الفارغ".

وتابع حلبية: "أرسلنا كل الوثائق والأدلة لسكرتير الاتحاد الإفريقي بعد المباراة مباشرة، وفي انتظار ما سيتم وسنتابع الخطوات لنأخذ حقنا أيا كانت النتيجة".

وأردف: "كنا نرى هذه الأمور قديما في مباريات الأدوار التمهيدية، ففي مباراة بنيجيريا الموسم الماضي كان يقال للحكام أثناء المؤتمر الفني أن اللقاء غير مذاع، وكأنها رسالة اطمئنان له بارتكاب ما يحلو له من أخطاء".

وقال: "الاتحاد الإفريقي يريد أن يتطور بمستوى البطولات، لقد لعبنا المباراة على أرضية أشبه بالأسفلت، هل نرى هذه الملاعب في أوروبا، وفي فندق الإقامة شعرنا كأننا في شيكاغو وتم تحذيرنا من التحرك خارج الفندق، وإلا سيتم اختطافنا من جماعة (بوكو حرام)، ما هذا الرعب والخوف؟ .. لن نترك حق النادي".

طالع أيضا

عضو بعثة المصري لـ في الجول: نقل حسام حسن للمستشفى بعد إصابته بحجارة من المدرجات

إبراهيم حسن: حكم لقاء فيتا كلوب والمصري طلبا رشوة منا.. لدينا ما يثبت

الأهلي يتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب التجاوزات ضده

البطل والمستهتر والوفي والفيلسوف.. شخصيات مسرحية "الثلاثاء الكروي"

المقاولون يعلن عبر في الجول: قبلنا استقالة علاء نبيل.. وعماد النحاس مديرا فنيا

التعليقات