ميدو: لن أسكت على ما حدث من رئيس بريزنتيشن في مؤتمر رعاية الأهلي

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 - 23:58

كتب : FilGoal

أحمد حسام ميدو

هاجم أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورت بسبب تصرفاته في مؤتمر الإعلان عن رعاية الأهلي.

وأعلن الأهلي عن حصول شركة بريزنتيشن سبورت على حقوق الرعاية للنادي مقابل 510 مليون جنيه لمدة 4 سنوات.

وقال ميدو لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: "ليس لدي مانع أن ترعى بريزنتيشن الأهلي مقابل 100 مليار جنيه، ولكن ما حدث من محمد كامل في المؤتمر الصحفي بمثابة الفضيحة".

وأضاف "محمد كامل لم يراعي حقوق جماهير الزمالك كونه رئيس الشركة راعية القلعة البيضاء أيضا، ليخرج في المؤتمر الصحفي للأهلي ويبكي ويقبل رأس محمود الخطيب ويقول أنه حقق الآن كل أحلامه وإذا مات سيكون سعيدا بالحصول على رعاية الأهلي".

وأكمل نجم منتخب مصر السابق "بريزنتيشن شركة مملوكة للدولة كما كشف هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري في وقت سابق، ولهذا فإن تصرف محمد كامل غير مقبول على الإطلاق".

وشدد ميدو "لا نريد أن نستنسخ وكالة الأهرام للإعلان مرة أخرى أو أي شركة تتبنى مصالح نادي واحد فقط دون مراعاة مشاعر جماهير نادي أكبر بشكل عام من جماهير الأهلي".

واستمر في حديثه "الأهلي أكثر من حيث عدد الجماهير في مصر، ولكن بشكل عام وفي الوطن العربي بالكامل جماهير الزمالك أكثر من الأهلي".

وأكد ميدو "أطالب مرتضى منصور رئيس الزمالك بفسخ التعاقد مع بريزنتيشن فورا إذا كان حقا يبحث عن مصلحة الزمالك".

هذه التصريحات خرجت من ميدو أثناء إعلان مرتضى منصور رئيس الزمالك بالفعل فسخ التعاقد مع بريزنتيشن. (طالع التفاصيل)

وكشف ميدو "إذا لم يخرج محمد كامل ليعتذر لجماهير الزمالك وعن تصرفاته في مؤتمر الأهلي لن أتركه أنا وجماهير الزمالك معي وسنحاسبه على كل ما بدر منه".

وأفصح أيضا "أرسلت رسالة إلى محمد كامل وأخبرته إذا ترك مرتضى حق الزمالك لن أتركه وعندما حاول الاتصال بي لم أرد عليه لأنني مستاء مما فعله".

وأتم تصريحاته "أنا غير راضي عن 90% من قرارات مرتضى منصور رئيس الزمالك ولم أتحدث معه منذ فترة طويلة ولكن أطالبه بفسخ التعاقد فورا مع بريزنتيشن حتى إذا تعرض نادي الزمالك لجمع التبرعات، وأؤكد أن الزمالك يستطيع الحصول على عرض مالي أكبر بكثر من عرض بريزنتيشن".

اقرأ أيضا

مؤتمر كارتيرون: لم نأت إلى الجزائر للدفاع.. الأهلي جاء بتواضع كبير وثقة أكبر

بالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريق

بيرت تراوتمان - النازي الصالح الذي قهر الموت بعنق مكسور

"أرسين مَن؟".. قصة لم تقرأها بعد عن فينجر ورحلة للبحث عن متعة كرة القدم

حازم إمام لـ في الجول: أقدر جماهير الزمالك.. لكنني أرد جميل شوبير

سطيف 88 – هروب إلى البرتغال.. و"أخطاء فريدة" ضد طبيب نفسي جزائري

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك