مؤتمر كارتيرون: لم نأت إلى الجزائر للدفاع.. الأهلي جاء بتواضع كبير وثقة أكبر

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 - 14:09

كتب : FilGoal

باتريس كارتيرون

وجه باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي رسالة صريحة بأن فريقه لن يتكتل دفاعيا في مباراة وفاق سطيف بالجزائر في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا

.

وقال كارتيرون في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: "سياسة وفلسفة الأهلي لا تعرف الدفاع، لن نتكتل أمام مرمانا حفاظا على تفوقنا بهدفين في مباراة الذهاب، بل نسعى للفوز أو نتيجة إيجابية".

وأضاف المدرب الفرنسي: "حالة ملعب 8 مايو جيدة، فلا يوجد فارق كبير بينها وبين ملاعب النجيل الصناعي، لذا لا أرى أن الأرضية ستشكل عائقا أمامنا".

وتابع المدير الفني للأهلي: "جميع اللاعبين المسافرين إلى الجزائر جاهزون لخوض اللقاء، وبحالة فنية وبدنية جيدة ويتدربون بجدية لانتزاع بطاقة التأهل لنهائي دوري الأبطال".

وأشار "أعلم جيدا أن مباراة الغد ستكون صعبة وقوية؛ لأنها ستكون أمام منافس قوي وعنيد، خاصة حينما يلعب على أرضه ووسط جمهوره، لكن الأهلي يملك مقومات الفوز والعودة للقاهرة بتأشيرة نهائي البطولة".

وأوضح أن الأهلي سافر "بتواضع كبير وثقة أكبر"؛ من أجل الصعود للنهائي الإفريقي، موضحا أن الفريق استعاد أيضا بعض لاعبيه المُصابين وهو ما يدعم الفريق بقوة في مباراة الغد.

وشرح "غياب علي معلول ظهير أيسر الفريق عن المباراة لن يُمثل مشكلة دفاعية؛ لأنني أعد خطة وبدائل جاهزة لتعويض هذه الغيابات. معلول لاعب مهم ومؤثر بالفريق، ولن نغفل دوره طوال الفترة الماضية، وننتظر عودته مع الفريق، لكن في الوقت نفسه فالجهاز الفني نجح خلال الفترة الماضية في تجهيز البديل لمواجهة مثل هذه الظروف".

واستطرد كارتيرون "خلال فترة الغيابات الأخيرة نجحنا في أن نُجهّز 3 لاعبين تقريبا في كل مركز، وهو ما جعل الجهاز الفني يواجه مثل هذه الغيابات في كثير من المباريات دون أن يشعر أحد بالفارق، كما أن الانتصارات لم تتوقف محليا وإفريقيا وعربيا".

يذكر أن الأهلي فاز ذهابا على وفاق سطيف بثنائية سجلها وليد سليمان وإسلام محارب في ملعب السلام.

اقرأ أيضا:

بريزنتيشن: ندرس تخصيص طائرة خاصة لـ الأهلي.. وموقف رعاة القميص

تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريد

في الجول يكشف – لماذا ظهر لاعبو الأهلي بأطقم "أديداس" في رحلة الجزائر

الزمالك: كل اللاعبين مستمرون لنهاية الموسم.. "جروس لا يملك رفاهية التغيير"

مرتضى يهاجم حازم ويعلن: لن أحضر تحقيقات اللجنة الأوليمبية.. ومؤتمر ناري قادم

مران الأهلي في الجزائر – فتحي يشارك ويعلن جاهزيته لمواجهة سطيف

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك