كرة يد - في الجول يكشف تفاصيل أزمة قيد علي زين مع الأهلي إفريقيا.. وموقفه النهائي

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 - 15:32

كتب : FilGoal

علي زين لاعب منتخب مصر لليد

رغم الاتفاق مع اللاعب وناديه، لكن الأهلي لن يتمكن من استعارة علي زين من نادي الشارقة الإماراتي في بطولة إفريقيا لأبطال الدوري، والسبب منتخب مصر.

أعلن النادي الأهلي قائمة فريق كرة اليد المشاركة في بطولة إفريقيا، والتي بدأ الأهلي مشوارها بالفعل بملاقاة فريق فاب الكاميروني حاليا في الجولة الأولى منها. قائمة لم تشهد اسم علي زين رغم إتمام الاتفاق مع اللاعب على استعارته في البطولة.

وقال مصدر مسؤول داخل الأهلي في تصريحات لـFilGoal.com: "فكرنا في ضم اللاعب لتدعيم صفوفنا في البطولة وخاطبنا نادي الشارقة الإماراتي، وتمت الموافقة بعد الاتفاق مع اللاعب وناديه".

وأضاف "فوجيء الأهلي بخطاب من اتحاد كرة اليد يؤكد فيه على ضرورة تواجد اللاعب في الأسبوع الدولي الذي يقره الاتحاد الدولي للعبة".

وأوضح "جاء ذلك بناء على رغبة المدير الفني الأجنبي لمنتخب مصر، والذي يعمل بالمجر ويرغب في استغلال هذا الإسبوع لمتابعة اللاعبين المحترفين على أرض الواقع وأبرزهم علي زين وكريم هنداوي وممدوح هاشم ومحمد سند".

المصدر أكمل "اتحاد اليد تمسك بحقه الذي يكفله الاتحاد الدولي فيما يخص الأسبوع الدولي رغم أنه كان من الممكن أن يوافق على إعفاء اللاعب وإقناع المدرب بمتابعته مع الفريق في البطولة التي يشارك بها القوام الأساسي من لاعبي الفريقين".

واسترسل "الاتحاد المصري أكد للأهلي إمكانية السماح بسفر اللاعب يوم 26 أكتوبر الجاري ومشاركته معنا في مباراتي نصف نهائي ونهائي البطولة، وهو ما أدى إلى تراجع النادي، خاصة إنها مجازفة أن يتم ترك مكان بقائمة الفريق حتى يوم 26 أكتوبر الذي يوافق موعد مباراة نصف نهائي البطولة".

وأتم "الاهلي فضل إغلاق الملف بهدوء بعيدا عن إثارة أي أزمات حتى لا يؤثر ذلك على اللاعبين في مركز علي زين والاكتفاء بالمجموعة التي سافرت وتم تدعيمها بضم أبو الفتوح أحمد "حماصة" لاعب سموحة والمنتخب الوطني.

ويشارك فريقي الأهلي والزمالك كممثلين لمصر حاليا في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري في كوت ديفوار.

اقرأ أيضا:

قبل العودة.. 10 مفاجآت شهدها الدوري الإنجليزي هذا الموسم

مصدر داخل الأهلي لـ في الجول: محمد هاني غير مطروح للرحيل

لُغز البيتلز.. عزوف فطري عن كرة القدم أم انتماء سري لأغراض تسويقية

ميدو عن مكافآت التأهل لأمم إفريقيا: على البعض النظر لتاريخ منتخب مصر وأطالب بإلغائها

هازارد بين محطتي مورينيو وساري.. مقارنة رقمية

موهبة دجلة: الانتقال للأهلي حلم أي لاعب.. ومن الوارد الانضمام إليه

قرعة دور الـ32 بكأس الملك - مواجهات سهلة لبرشلونة وريال مدريد وأتليتكو

التعليقات
قد ينال إعجابك