مؤتمر ساري: مورينيو لا يحظى بالاحترام الكافي.. وهازارد قادر على تحقيق الكرة الذهبية دون الذهاب لإسبانيا

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 - 14:55

كتب : FilGoal

ماوريسيو ساري - تشيلسي

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد لا يحظى بالاحترام الكافي في إنجلترا بحسب ما يرى ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي، ليس ذلك فقط. لاعبيه إدين هازارد قادر على الفوز بالكرة الذهبية دون الانتقال إلى ريال مدريد.

تشيلسي يستقبل يونايتد غدا السبت في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وساري أكال الكثير من المديح تجاه منافسه مورينيو.

العديد من النقاط تطرق إليها المدرب الإيطالي، وكل الآتي على لسانه.

الإصابات "باركلي خارج لقاء الغد بسبب الإصابة. (أنتوني) روديجر و(ماتيو) كوفاستش حالتهما أفضل وأظن أنهما قادرين على المشاركة في مباراة الغد".

مستقبل إدين هازارد "بالطبع هازارد لاعب رائع وبقاءه مهم جدًا لنا. أعتقد أيضا أنه قادر على الفوز بكل شيء هنا، حتى البالون دور. لا حاجة للذهاب إلى إسبانيا".

جوزيه مورينيو "نتحدّث عن مدرب حقق كل شيء في كل مكان، علي احترامه وعليكم كذلك".

"مورينو مدرب جيد للغاية، واحد من الأفضل في العالم. لا أعرف عن مشكلته مع (أنطونيو) كونتي - مدرب تشيلسي السابق - ولكن أحيانا نشعر بتوتر في الملعب ونقول أي شيء في تلك اللحظة. أعتقد أن كونتي يحترم مورينيو والعكس صحيح".

هل الكرة التي يقدمها تشلسي حاليا أفضل من التي قدمها مورينيو هنا؟ "لا أعلم، لكني لا أظن أنه يحصل على الاحترام الذي يستحقه من الإعلام".

"مانشستر سيتي أفضل فريق في إنجلترا، لكن لاعب بلاعب ربما تشكيلة مانشستر يونايتد هي الأقوى".

هل تدهشك بداية يونايتد السيئة؟ "ربما نعم، لكن هذا يمكن أن يحدث، لقد مرت 8 جولات فحسب، هم يبلون بشكل طيب في دوري الأبطال وبإمكانهم أن يتحسنوا في الدوري، نحن نتحدث عن شهرين فقط".

"سعيد بالنتائج لكن علينا أن نتحسن وأعتقد بإمكاننا ذلك، ليس لدينا وقت للعمل، حظينا بـ8 لاعبين فقط بداية أغسطس ومن الصعب العمل وتطوير اللاعبين في هكذا موقف، على مستوى المنظومة الدفاعية نحن نمنح العديد من الفرص للمنافسين".

لا أريد ألفارو موراتا في يناير؟ "لا أفكر بشأن الانتقالات. موراتا لعب بشكل أفضل خلال المباريات الماضية، وبأخر 3 ايام في التدريبات رأيته يلعب بشكل جيد جدا".

تصريحات والد أندريس كريستنسين؟ "لست مهتما بما يقوله، أعتقد حتى هذه اللحظة لويز و روديجر يقومان بعمل مدهش ومن الصعب أن نقوم بتغيير العناصر حاليا".

"بأخر 6 مباريات لعبت كريستنسين في 3، ربما الدوري الأوروبي ليس مهما لوالده لكنه مهم لنا. كريستنسين مازال شابا ويملك إمكانيات فنية وبإمكانه أن يتحسن وهو يناسب أسلوب لعبي".

تشيلسي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقة، بالتساوي مع مانشستر سيتي المتصدر، وليفربول صاحب المركز الثالث.

أما يونايتد فيعاني من الترنح خلال الموسم الجاري ليتراجع إلى المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

اقرأ أيضا:

قبل العودة.. 10 مفاجآت شهدها الدوري الإنجليزي هذا الموسم

مصدر داخل الأهلي لـ في الجول: محمد هاني غير مطروح للرحيل

لُغز البيتلز.. عزوف فطري عن كرة القدم أم انتماء سري لأغراض تسويقية

ميدو عن مكافآت التأهل لأمم إفريقيا: على البعض النظر لتاريخ منتخب مصر وأطالب بإلغائها

هازارد بين محطتي مورينيو وساري.. مقارنة رقمية

موهبة دجلة: الانتقال للأهلي حلم أي لاعب.. ومن الوارد الانضمام إليه

قرعة دور الـ32 بكأس الملك - مواجهات سهلة لبرشلونة وريال مدريد وأتليتكو

التعليقات
قد ينال إعجابك