هاني رمزي يكشف موقف ثنائي الأهلي المصاب من الانضمام للمنتخب.. ورسالة إلى وردة

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 - 11:06

كتب : FilGoal

هدف صلاح محسن مع منتخب مصر في النيجر

قال هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر إن صلاح محسن قد يكون خارج معسكر المنتخب المقبل لمواجهة إسواتيني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، وأشار إلى أنه في حالة استبعاد مروان محسن للإصابة وقتها قد يضم مهاجما آخر.

وصرح هاني رمزي عبر إذاعة "أون سبورت" قائلا: "خلال الفترة الماضية كنا نعمل ونتابع اللاعبين ونحللهم ونتابع المصابين واستعدينا بشكل جيد ووضعنا برنامجا تدريبا وآخر للسفر".

وأضاف "المباراتان مهمتان للغاية لنا، وأتمنى أن نؤدي جيدا ونحقق نتيجة جيدة".

وتطرق للحديث حول حالة المصابين قائلا: "بالنسبة لصلاح محسن، تواصلنا مع محمد يوسف المدرب العام للأهلي وقال إن اللاعب خضع لإشاعة وإنه يعاني من إجهاد عضلي، وطبيب المنتخب محمد أبو العلا على تواصل مع خالد محمود طبيب الأهلي".

وأضاف "آخر ما وصلنا بخصوص صلاح محسن أنه سيغيب لمدة 10 أيام، لا أعتقد أنه سيلحق بمباراة إسواتيني".

وواصل "بنسبة كبيرة قد لا يلحق بالمواجهات، سينضم للمعسكر ونرى مع طبيب المنتخب القرار النهائي".

وتعرض صلاح محسن للإصابة خلال مواجهة وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز بها الأهلي بنتيجة 2-0.

وتحدث رمزي عن إصابة مروان محسن قائلا: "مروان محسن يعاني من شد في عضلة السمانة، خلال الفترة الماضية كان يعاني من الإصابة في العضلة الأمامية، أعتقد أنه ليس في حالة بدنية سيئة فقط قد يكون بحاجة للراحة".

وتابع "حددنا موقف صلاح محسن بنسبة كبيرة، لكن مروان لم استبعده هو الآخر من الوارد جدا أن نستعين بلاعب آخر".

وأردف "لم نتحدث بعد، لأنه وفقا للوضع الحالي لدينا أحمد حسن كوكا ومروان وأحمد علي".

وواصل "لو لم يتواجد مروان يعني ذلك أننا قد نحتاج للاعب وسنجتمع ونرى الأقرب".

وتعرض مروان للإصابة في مواجهة الأهلي ضد الاتحاد السكندري يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ10 من الدوري المصري، والتي فاز بها الفريق السكندري بنتيجة 4-3.

وتحدث رمزي عن فرص مشاركة محمد عواد حارس مرمى الوحدة السعودي قائلا: "من الوارد جدا أن يحصل عواد على فرصة، ندخل إلى المعسكر كل الناس لها فرصة الاشتراك، نقف على حالتهم جميعا ونبدأ نرى من الأنسب، التشكيل قد يكون لدينا وارد جدا نحن نتناقش قبل المباراة بـ48 ساعة".

وتطرق مدرب المنتخب للحديث عن عمرو وردة وموقفه من المشاركة مع فريق باوك قائلا: "وجود عمرو وردة على مقاعد البدلاء يؤثر طبعا، كان لديه خلال الأسبوعين الماضيين بعض المشاكل، مع مدربه، قلت له إنه يجب أن يلتزم بأوامر المدرب ولا مشكلة لو تواجد على الدكة في مباراة".

وأردف "لكن عدم مشاركته بكل تأكيد سيؤثر بنسبة مليون المائة على انضمامه للمعسكر، من الممكن لو لم يشارك في المباريات ألا نختاره، وتلك رسالة لوردة، لابد أن يحارب أكثر ويشارك أكثر، من الطبيعي أن من يشارك أكثر ويتواجد في الملعب أكثر هو من سيشارك معنا كثيرا".

وشارك وردة خلال الموسم الجاري في الدوري اليوناني مع باوك في 3 مباريات، وغاب عن قائمة فريقه في آخر 3 مباريات، كما شارك كبديل في المباريات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وأتم رمزي "محمد صلاح ليس حالة خاصة، ولن أقول إنه يمر بأزمة، هو يرغب في الظهور بشكل جيد، وأعتقد أنه في المباريات الماضية كان يؤدي بشكل جيد، أرقامه قريبة جدا من الموسم الماضي، أرى أن مستواه قريب بعض الشيء والأرقام قريبة، وحينما يعود مع المنتخب سيعود لما كان عليه بشكل أو بآخر".

وشارك صلاح خلال الموسم الجاري مع ليفربول في 11 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين.

اقرأ أيضا

تحول درامي منتظر.. بالمستندات - اتفاق رونالدو مع "ضحية الاغتصاب" على الصمت مقابل المال

أسماء سيد.. طائرة بلا جناح أمام شبكة المعاناة

هاني رمزي يكشف موقف ثنائي الأهلي المصاب من الانضمام للمنتخب.. ورسالة إلى وردة

3 مرات من الاتحاد.. كم مرة اهتزت شباك الأهلي بـ 4 أهداف أو أكثر في لقاء واحد بالدوري

كارتيرون: يوم أسود ولن أبكي.. لا للبحث عن أعذار وأهدرنا 12 فرصة ضد الاتحاد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك