تحول درامي منتظر.. بالمستندات - اتفاق رونالدو مع "ضحية الاغتصاب" على الصمت مقابل المال

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 - 01:23

كتب : FilGoal

كريستيانو رونالدو

تحوّل درامي شرس حدث في قضية كريستيانو رونالدو التي شغلت الرأي العام طوال الأيام الماضية.. الآن ظهرت بعض الوثائق التي قد تصعّب من موقف البرتغالي.

كريستيانو رونالدو

النادي : يوفنتوس

مجلة "دير شبيجل" الألمانية الصادرة في مدينة هامبورج، والتي أثارت القضية منذ البداية، نشرت وثائق سرية تخص التسوية التي زعمت السيدة كاثرين مايورجا أنها وقّعتها مع كريستيانو رونالدو بعد حادثة اغتصابها المزعومة.

طالع القصة منذ بدايتها من هنا

التسوية الموقّعة كتابيًا من اللاعب والسيدة والمحامين، يرجع تاريخها إلى 12 يناير 2010، بعد حوالي 6 أشهر من الواقعة التي زعمت مايورجا تعرّضها خلالها للاغتصاب بواسطة رونالدو في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

تلك التسوية ألزمت مايورجا التزام الصمت بشأن الواقعة المزعومة، مقابل تلقيها 375 ألف دولار أمريكي، الاتفاق الذي قررت كسره مؤخرا والخروج عن صمتها والمطالبة بإعادة فتح التحقيق.

الوثائق تطرقت أيضا إلى نتائج فحوصات طبية أجرتها السيدة، مما يشير إلى ممارسة جنسية غير آمنة تمت بين الطرفين.

كما نشرت "دير شبيجل" مستندا يخص إجابة اللاعب عن سؤال مرتبط بالواقعة: "لقد اشتكت من إجباري لها، وتوقفت عدة مرات خلال العلاقة، وقالت لا".. هكذا عقّب رونالدو، قبل أن يبدّل أقواله بعد 3 أشهر بحسب مستندات إضافية.

واستفاضت المجلة في نشر تقرير شرطة لاس فيجاس بعد ساعات من الواقعة، إذ ذُكر فيه أن "السيدة بكت ورفضت الإفصاح عن اسم الرجل، وذكرت فقط أنه رياضي ومشهور".

وكان محامي السيدة صاحبة الـ34 عاما قد صرّح لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ملابس الفتاة في تلك الواقعة، قد اختفت، بالإضافة إلى بعض الأوراق والوثائق التي تجرّم رونالدو. (طالع التفاصيل)

ويعتبر الاعتداء الجنسي في لاس فيجاس، ثاني أخطر جريمة بعد القتل، ويعاقب مرتكبه بالسجن مدى الحياة.

طالع أيضا:

الاتحاد يصعق الأهلي

تصريحات قوية من كارتيرون عقب رباعية الاتحاد

خفاش فالنسيا يحرم برشلونة من الصدارة

ملخص ما قدمه صلاح ضد مانشستر سيتي

من هو مدافع الأهلي الجديد؟

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك