مؤتمر لوبيتيجي – عن أحقية مدريد في الفوز.. واحتياجه إلى سرعة فينيسيوس

السبت، 29 سبتمبر 2018 - 23:34

كتب : FilGoal

جولين لوبيتيجي

بدى جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد محبطا بعد تعادل فريقه دون أهداف أمام أتليتكو مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو، بالجولة السابعة من الدوري الإسباني.

لوبيتيجي الذي ظهر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، صرّح أن فريقه استحق الانتصار بالنظر إلى ما قدّمه، كما رفض إعطاء معلومات بخصوص إصابة جاريث بيل.

وقال لوبيتيجي: "لا أشعر بالرضا عن النتيجة، لأننا نرغب دوما في الفوز، لقد استحققنا الفوز، سيطرنا وصنعنا العديد من الفرص".

وأضاف: "الفرص التي خلقها أتليتكو كانت نتيجة أخطاءنا، وليست فرصا صنعوها بأنفسهم. من المؤسف أننا لم نكن قادرين على ترجمة الفرص أمام المرمى".

جاريث بيل خرج بين الشوطين، مع تقارير بتعرضه لإصابة في الفخذ، ولوبيتيجي لم يعط تفاصيل كثيرة بسبب الاستبدال: "فضّلنا إراحته كإجراء احترازي".

وعن إشراكه البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي خاض مباراته الرسمية الأولى مع ريال مدريد: "اللاعب اعتاد بالفعل على الأجواء الأوروبية، وقد عانينا من العديد من الغيابات. في نهاية المباراة، احتجنا إلى مزيد من السرعة التي يتحلى بها فيني، ولذا قمنا بإقحامه".

لوبيتيجي وعند إصابة بيل، فضّل إقحام داني سيبايوس لزيادة العدد في خط الوسط: "لقد احتاجته المباراة، احتجنا إلى مزيد من السيطرة في وسط ملعب المنافس. لقد ظهر بشكل رائع في الشوط الثاني، والفريق أدى بشكل جيد وأظهر أفضليته على المنافس".

اقرأ أيضا

ردا على قرارات الكاف.. مرتضى: جمعية عمومية للتصويت على مقاطعة البطولات الإفريقية

عقوبات الزمالك حال الانسحاب من الكونفدرالية "حرمان من المشاركة وغرامة مالية"

الكاف والاتحاد المصري يجيبان لـ في الجول: هل تشمل عقوبة مرتضى منصور المباريات المحلية؟

كما انفرد في الجول - رسميا.. الكاف يعلن عقوبات الأهلي.. مباراتان بدون جماهير وغرامة مالية

مصدر بالكاف يكشف لـ في الجول الخطوة المقبلة ضد مرتضى "إيقاف عن كل الأنشطة"

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك