خاص مصدر بالكاف يكشف لـ في الجول الخطوة المقبلة ضد مرتضى "إيقاف عن كل الأنشطة"

السبت، 29 سبتمبر 2018 - 14:49

كتب : فادي أشرف عاطف شادي

أبرز صور مؤتمر مرتضى للإعلان عن إنشاء قناة نادي الزمالك

عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ضد مرتضى منصور لن تتوقف عند هذا الحد. هناك المزيد من التصعيد خلال الفترة المقبلة.

كاف أعلن اليوم السبت تغريمه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، 40 ألف دولار وإيقافه عن ممارسة أي نشاط رياضي بعد هجومه على أحمد أحمد رئيس كاف، وعمرو فهمي السكرتير العام للاتحاد الإفريقي (طالع التفاصيل).

ولكن كاف يدرس المزيد من الخطوات التصعيدية ضد رئيس نادي الزمالك بحسب ما أكد مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لـFilGoal.com.

وقال المصدر لـFilGoal.com إن كاف سوف يرسل قراراته التأديبية ضد مرتضى منصور إلى الاتحاد الدولي لكرة "فيفا" من أجل الحصول على تأكيد عليها.

وأوضح المصدر السبب خلف ذلك "من خلال فيفا سوف يتجه الاتحاد الإفريقي إلى المحكمة الرياضية الدولية بملف ضد مرتضى يتضمن جميع الاتهامات والشتائم التي قالها في حق مسؤولي الكاف".

وأشار إلى "من خلال تأكيد الفيفا، ستنال القرارات الصادرة في حق مرتضى صبغة دولية، بمعنى أن يشمل القرار إيقافه عن كل أنشطة كرة القدم".

المصدر أوضح لـFilGoal.com أن جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في طريقه إلى مصر من أجل حضور الجمعية العمومية للكاف غدا الأحد، وسيتم عرض الأمر عليه بملف يتضمن كل ما قاله مرتضى منصور.

وعلم FilGoal.com أن وقفة من جانب العاملين في نادي الزمالك تم تنظيمها اليوم السبت أمام مقر الكاف بمدينة السادس من أكتوبر للاعتراض على القرارات - التي كانت منتظرة وقتها - ضد رئيس ناديهم.

وقرر مسؤولو كاف تصوير تلك الوقفة من جانب عاملي الزمالك، وأرفقوها ضمن المستندات المرسلة إلى فيفا من أجل إثبات تحريض مرتضى على الاتحاد الإفريقي بحسب تعبير مصدر آخر داخل الاتحاد القاري.

كان مرتضى منصور قد هاجم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في تصريحات مساء أمس الجمعة بعد علمه باقتراب صدور القرار، مع تهديد بأن "لن يكون للكاف وجود في مصر". (طالع التفاصيل)

ويشارك الزمالك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري، إذ تبدأ المسابقة في شهر نوفمبر المقبل، حيث سيبدأ تطبيق العقوبة مع المباراة الأولى للزمالك في المسابقة.

اقرأ أيضا:

كما انفرد في الجول - رسميا.. الكاف يعلن عقوبات الأهلي.. مباراتان بدون جماهير وغرامة مالية

رسميا – الكاف يعلن إيقاف مرتضى سنة عن أي نشاط رياضي وتغريمه 40 ألف دولار

خبر في الجول - انفراجة فى ملف تجديد مؤمن زكريا.. و48 ساعة حاسمة

مصدر بالأهلي لـ في الجول: أسباب "صلة" للفسخ ليست في العقد.. سنحصل على كامل قيمة الرعاية

10 قرارات من الكاف بعيدا عن الأهلي.. بطولتان قاريتان في مصر ونظام جديد لتسويق البث

مستشار الأهلي القانوني لـ في الجول: حقنا في أزمة كوليبالي محفوظ 100%

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك