اللجنة الأولمبية المصرية تقرر تجميد وإيقاف مرتضى منصور
السبت، 29 سبتمبر 2018 - 17:41
كتب : عاطف شادي
مرتضى منصور - الزمالك
قررت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، تجميد وتعليق جميع أنشطة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب "الاعتداء اللفظي" على قيادات اللجنة.
ويتضمن قرار التجميد، إيقاف مرتضى منصور وحرمانه من المشاركة والظهور في كافة الأنشطة، سواء مباريات أو اجتماعات في جميع البطولات سواء الأولمبية أو غير الأولمبية.
إلى جانب عدم اعتماد كافة المراسلات التي تحمل توقيع مرتضى منصور، وعدم مشاركته أو تمثيله لنادي الزمالك في كافة الجمعيات العمومية من قريب أو بعيد.
وفي حالة مخالفة القرارات، سيتم اعتبار الزمالك خاسرا مع توقيع عقوبات عليه، وفقا للوائح المعمول بها في كافة الاتحادات الرياضية المختلفة.
ومن المنتظر أن تسري بنود قرار التجميد بشكل رسمي بداية من اليوم السبت.
واتهم مرتضى منصور رئيس الزمالك، هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية بانتحال صفة مهندس، على هامش الأزمة الأخيرة بين القلعة البيضاء واللجنة الأوليمبية بسبب عدم اعتماد اللجنة، للجمعية العمومية.
اقرأ أيضا
ردا على قرارات الكاف.. مرتضى: جمعية عمومية للتصويت على مقاطعة البطولات الإفريقية
عقوبات الزمالك حال الانسحاب من الكونفدرالية "حرمان من المشاركة وغرامة مالية"
الكاف والاتحاد المصري يجيبان لـ في الجول: هل تشمل عقوبة مرتضى منصور المباريات المحلية؟
كما انفرد في الجول - رسميا.. الكاف يعلن عقوبات الأهلي.. مباراتان بدون جماهير وغرامة مالية
مصدر بالكاف يكشف لـ في الجول الخطوة المقبلة ضد مرتضى "إيقاف عن كل الأنشطة"
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك