مؤتمر إيمري – عن زميله جراسيا وتجديد عقد رامسي.. و"سيكون الأمر أفضل لو المطر قليل"

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 - 17:16

كتب : FilGoal

مؤتمر يوناي إيمري

لم يفصح أوناي إيمري مدرب أرسنال بالكثير عن تجديد عقد لاعبه آرون رامسي الذي ينتهي بنهاية الموسم، ولكنه أكد أنه "لاعب مهم، مثله مثل كل لاعب آخر في الفريق".

وقال إيمري في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة واتفورد غدا السبت: "بالنسبة لي كل لاعب هام، كل لاعب في الفريق جزء مهم من القائمة".

وأضاف "بالنسبة لتجديد العقد، هناك 3 عوامل. الأول هو اللاعب وعائلته وممثليه، الثاني هو النادي والثالث هو قائمة الفريق".

وشدد "تركيزي دائما على الفريق وتجهيز اللاعبين لمباراة غد. كل لاعب لديه أمور فردية يجب العمل عليها مع النادي أو الفريق، الأمر الأهم لي هو المباريات والحديث مع اللاعبين إذا كانوا في قمة التركيز ليساعدوا الفريق".

وعن موقف الفريق بعد 6 انتصارات متتالية "سنستمر في عملنا وتطبيق أفكارنا، تركيزنا فقط على مباراة واتفورد. كل مباراة صعبة. يوم الأربعاء (ضد برينتفورد) كان الأمر صعب، وضد واتفورد سيكون الأمر كذلك".

وأكمل "فكرتي الأولى هو أن أكون متطلبا من نفسي لنتحضر بالشكل الأفضل. أنا مستمتع بالحياة في أرسنال والأمر يمثل تجربة جيدة لي. النادي يمنحني الكثير من الأمور الإيجابية وأعمل يوميا مع لاعبين لديهم التزام كبير تجاه النادي، ومتطلباتي الكبيرة، والتحدي الكبير الذي يكمن أمامنا".

وثم واصل مازحا "ما الذي لا أحبه في إنجلترا؟ لقد ولدت في شمال إسبانيا لذا كان لدينا مطرا كثيرا، ثم انتقلت للعيش داخل البلاد فكان هناك أجواء مشمسة وأنا أحب ذلك. نحتاج المطر لكن في إنجلترا لو كان المطر أقل سيكون الأمر أفضل".

وعن مواجهة خافي جراسيا مدرب واتفورد الذي زامله لاعبا في 1995 ضمن فريق ريال سوسييداد قال: "جراسيا مدرب تنافسي ويتحسن كل يوم. واتفورد بدأ الموسم بشكل رائع وغدا تحدي كبير لنا لنتخطاه في الجدول".

وأتم إيمري معلقا عن موقف ميسوت أوزيل ورفضه اللعب للمنتخب الألماني، ومقابلة مديره الفني يواكيم لوف قال: "هذا قرار فردي للغاية. أحترم ذلك القرار، وعندما أتحدث مع كل لاعب أريد تركيزهم فقط على المباراة المقبلة".

ويحتل أرسنال المركز السادس في الدوري بـ12 نقطة، أما واتفورد فيحل رابعا بـ13 نقطة.

اقرأ أيضا

من لائحة الكاف – ماذا تقول الـ4 مواد التي تسببت في عقوبة الأهلي

مصدر بالكاف يكشف لـ في الجول: متى تعلن عقوبة الأهلي.. وقرارات مصيرية قادمة

بركات لـ في الجول: متمسك بالأمل مع الأهلي وأرغب في أمر واحد.. لن ألعب خارج مصر

الإسماعيلي: نرفض الهجوم على آل الشيخ.. نطالبه باستكمال مسيرته الناجحة في مصر

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك