يوناي إيمري يتحدث عن حقيقة توتر علاقته بأوزيل.. ومستقبل مونريال

الخميس، 13 سبتمبر 2018 - 16:59

كتب : محمد سمير

إيمري - أوزيل

نفى يوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال توتر علاقته مع ميسوت أوزيل صانع ألعاب الفريق وتمنى استمرار ناتشو مونريال في الفريق وعدم الرحيل.

مسعود أوزيل

النادي : معتزل

وكانت انتشرت تقارير عديدة عن توتر العلاقة بين ميسوت أوزيل والمدير الفني الجديد لأرسنال وكشفت بعض الصحف عن رغبة اللاعب في الرحيل بيناير المقبل رغم تجديد تعاقده هذا العام.

ويستعد أرسنال لخوض الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي بمواجهة نيوكاسل يونايتد يوم السبت المقبل.

وقال يوناي إيمري عن علاقته مع أوزيل: "نحن نتخطى تلك الأحاديث بسرعة جدا وبالنسبة لي لا أركز كثيرا في حديث الناس عن علاقتنا".

وتابع "علاقتي جيدة جدا مع أوزيل وعلى المستوى الفني أدفعه من أجل تقديم أفضل ما لديه على أرض الملعب".

وأضاف إيمري "قرأت هذا الأسبوع في الصحف أخبار غير صحيحة تماما حول حديث لي مع اللاعب بمباراة مانشستر سيتي، وهذه لحظة مناسبة لأقول أنني على علاقة جيدة مع أوزيل".

وبعيدا عن علاقة المدير الفني بأوزيل أجاب إيمري عن الاستفادة من اعتزال اللاعب دوليا مع المنتخب الألماني وقال: "اللاعبون المعتادون على اللعب الدولي والمشاركة بالبطولات الكبرى دائما ما ينتهي بهم الحال للاعتزال الدولي ومن الأفضل لهم التركيز مع فريقهم فقط".

وأضاف "هذا مهم لنا لأن أوزيل من اللاعبين المهمين لنا واستفدنا بحصوله على راحة لمدة ثلاثة أيام وكنت دائما أنظر إليه بتركيز وأراه يتدرب جيدا ويبدو أنه سعيد".

وأتم حديثه عن أوزيل "قد يشعر اللاعب في المرة الأولى بشعور مختلف لكنه كان يتعامل معنا بصورة رائعة".

وبالانتقال للحديث عن مستقبل ناتشو مونريال قال إيمري "في البداية أنا أعرفه منذ كان في إسباني عندما كان لاعبا في أوساسونا ومالاجا".

وتابع "بعد ست سنوات تقابلنا هنا وبعد شهرين من تدريب أرسنال أود أن أعرب عن سعادتي بأدائه ولياقته البدنية وهو بعمر 32 عاما".

وكان ناتشو مونريال قد ارتبط اسمه الفترة الأخيرة بالرحيل عن أرسنال ورغبة برشلونة في ضم اللاعب.

وأتم إيمري حديثه "بالنسبة لي من المهم جدا تواجد مونريال معنا، أعتقد أننا بحاجة لعقد جديد له من أجل استمراره هنا في أرسنال".

ويتواجد أرسنال في المركز التاسع برصيد ست نقاط بالفوز في أخر مباراتين وخسارة مباراتين.

ويحل الجانرز ضيفا على فريق نيوكاسل يونايتد يوم السبت المقبل بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري.

التعليقات