الإسماعيلي: نرفض الهجوم على آل الشيخ.. نطالبه باستكمال مسيرته الناجحة في مصر

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 - 10:51

كتب : ياسر الشريف

تركي آل الشيخ

أصدر النادي الإسماعيلي بيانا رسميا أعلن فيه "شجبه ورفضه القاطع لكافة أنواع الهجوم" ضد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والاتحاد العربي لكرة القدم.

وقال بيان الإسماعيلي: "أعرب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للسيد تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربى وذلك بعد اجراءه جراحة مؤخرا".

وأضاف البيان "ويتمنى مجلس الإدارة عودة تركي آل الشيخ إلى ممارسة مهام عمله في أسرع وقت ممكن مؤكدا على جهوده المضنية والكبيرة فى تحقيق طفرة بالرياضة المصرية والعربية في ظل حجم الاستثمارات الضخمة التى تم ضخها خلال الآونة الأخيرة وأبرز دليل على ذلك التطور الكبير الذى تشهده بطولة كأس العرب للأندية الأبطال فى نسختها الحالية".

وأكمل "ويشدد مجلس الإدارة على شجبه ورفضه القاطع لكافة أنواع الهجوم ضده والحملات التى تحاك من قبل بعض الجماهير ، بُغية انسحابه من المشهد الرياضي المصرى رغم الطفرات الكبيرة التى قام بها".

وأتم البيان "نطالب السيد تركي آل الشيخ بعدم الاستماع والاستجابة لتلك الحملات المغرضة واستكمال مسيرته الناجحة التى بدأها في مصر".

وكان آل الشيخ قد أعلن انسحابه من الاستثمار الرياضي في مصر في وقت سابق هذا الأسبوع. (طالع التفاصيل)

ويأتي بيان الإسماعيلي في ظل سحب شركة صلة لاستثماراتها في مصر، وأولها عقد رعايتها للنادي الأهلي على خلفية الهجوم على آل الشيخ من حضور مباراة الأهلي وهوريا الغيني في دوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

تألق عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي، لينقذ فريقه من الخروج من كأس زايد للأبطال، بعدما تصدى لركلتي ترجيح لفريق الكويت الكويتي.

الإسماعيلي الذي انتصر في الإسماعيلية بهدفين مقابل لا شيء على حساب الكويت، قبل أن يجد نفسه متأخرا بنفس النتيجة في الكويت.

الكويت الكويتي انهى المباراة بالتقدم بثنائية مقابل لا شيء لتتجه المباراة لركلات الترجيح ويتألق الحضري ليُنصر الدراويش 4-2.

اقرأ أيضا

صورة في الجول – كاف يعاقب الأهلي بغرامة وحرمان من الجماهير مع إيقاف التنفيذ

سويلم لـ في الجول: بُلغت هاتفيا بعقوبات الاتحاد الإفريقي ضد الأهلي

مصدر في الأهلي لـ في الجول: علمنا بتوقيع عقوبات ضدنا من الاتحاد الإفريقي

قبل الجمعية العمومية.. ما يهمك من مواد لائحة الأهلي الجديدة

صورة في الجول - تعرف على مضمون خطاب صلة للأهلي "مطالبة بتعويضات ورد المبالغ المستلمة"

عامر حسين لـ في الجول: لا مشكلة في تأجيل لقاء الزمالك والإسماعيلي من أجل السوبر بشرط

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك