هشام محمد: لاعبو الأهلي سيقدمون أفضل ما لديهم رغم الغيابات المؤثرة
السبت، 22 سبتمبر 2018 - 12:46
كتب : أحمد الخولي
هشام محمد - الأهلي - الإنتاج الحربي
قال هشام محمد لاعب وسط الأهلي إن فريقه على قدر المسؤولية رغم الغيابات المؤثرة، مشددا على أن اللاعبين عازمين على تقديم أفضل ما لديهم. وذلك في تصريحاته للصحفيين.
هشام محمد
النادي : وادي دجلة
وصرح هشام محمد قائلا: "الفريق استعد بشكل جيد لمواجهة هوريا، جميع اللاعبين في حالة تركيز استعدادا للمباراة".
وأضاف "نعاني من غيابات في جميع المراكز وأتمنى الشفاء للجميع للعودة سريعا والتواجد مع الأهلي فيما هو قادم".
وواصل "رغم الغيابات المؤثرة، فجميع اللاعبين على قدر المسؤولية وعازمين على تقديم أفضل ما لدينا لإسعاد الجماهير".
ويغيب عن الأهلي كل من سعد الدين سمير ومحمد نجيب ومروان محسن وعمرو السولية وميدو جابر للإصابة.
وتابع "مباراة هوريا أهم مباراة في البطولة من وجهة نظري، لأنها طريق الوصول للمربع الذهبي ومواصلة المشوار نحو اللقب الإفريقي".
وأتم "الحضور الجماهيري في مواجهة بطل غينيا سيكون دافعا قويا للأهلي وجماهير الأهلي هي الأفضل".
ويستضيف الأهلي نظيره هوريا كوناكري على ملعب السلام بحضور 15 ألف مشجعا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت في تمام التاسعة مساء.
اقرأ أيضا:
الزمالك يوضح لـ في الجول حقيقة المفاوضات مع مؤمن زكريا
تسلسل زمني - السوبر المصري السعودي.. أزمة بدأت قبل كأس العالم
الأهلي ضد هوريا - لكسر عقدة خروج أصحاب الأرض.. وكتابة اسم جديد في قائمة ضحايا المارد الأحمر
وكيل الهيئة العامة للرياضة: نتعجب من موقف الخطيب المتكرر.. والأهلي لن يشارك في السوبر
اختبر معلوماتك - خمّن اللاعب الذي سبق له تمثيل ريال مدريد وإسبانيول
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












دوري أبطال إفريقيا
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر