وكيل الهيئة العامة للرياضة: نتعجب من موقف الخطيب المتكرر.. والأهلي لن يشارك في السوبر

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 - 23:49

كتب : FilGoal

الأهلي - دجلة

تعجب رجاء الله السلمي وكيل الهيئة العامة للرياضة السعودية للإعلام والعلاقات العامة من بيان النادي الأهلي الصادر بشأن موقفه من المشاركة في السوبر المصري السعودي، والذي كان مقرر له في شهر أكتوبر المقبل.

وقال رجاء الله السلمي لقناة بيراميدز: "ما يقال الآن حول عودة الأهلي للمشاركة في السوبر المصري السعودي أمر غير صحيح، المباراة ستقام بين الهلال والزمالك في الرياض، ثم بين الزمالك واتحاد جدة في القاهرة".

وأضاف "نتعجب جميعا من موقف محمود الخطيب رئيس الأهلي والبيان الذي أصدره النادي بشأن المباراة، وذلك بعدما نقل موافقته بالمشاركة في السوبر لهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم".

وكشف السلمي "الخطيب عقد جلسة مع هاني أبو ريدة ونقل له موافقته على مشاركة ناديه في السوبر، وكذلك حدد الموعد الذي يناسبه ثم انتظر حتى صدور البيان المشترك من الاتحادين المصري والسعودي ليصدر بيانا لا يعبر عن الأهلي تماما وليس من أخلاقنا".

وتابع "هذا الأمر يستفز الجمهور الرياضي في السعودية ومصر ويسيء للجماهير، وبالتأكيد أن هذا البيان مستفزا للجميع ونرفضه تماما".

وأكد "ولذلك أغلقنا صفحة مشاركة الأهلي في السوبر تماما، وسيتم الأخذ في الاعتبار بعد ذلك موقف الأهلي الأخير".

وواصل "نؤكد أيضا على العلاقة القوية بين الجماهير المصرية والسعودية، ولكن نتعجب جميعا من مواقف محمود الخطيب المتكررة وتررده المستمر وهذا غير مقبول تماما".

وانتقل للحديث عن مشاركة الزمالك في السوبر قائلا "الزمالك ناد كبير ومرحب به في السعودية كونه يراعي كل الأمور والاتفاقات".

وكان الاتحاد المصري والسعودي أصدرا بيانا يؤكدان خلاله مشاركة الأهلي في السوبر المصري السعودي أمام الهلال يوم 6 أكتوبر المقبل.

ورد الأهلي ببيان يؤكد فيه موافقته على خوض المباراة بشرط تأجيل مباريات الفريق في الدوري المصري والبطولة العربية ودوري أبطال إفريقيا.

ليعود الاتحاد السعودي ويرد ببيان يؤكد خلاله أنه استبعد الأهلي من المشاركة في المباراة وأن الزمالك هو الذي سيلعب السوبر المصري السعودي على مباراتين الأولى أمام الهلال في السعودية والثانية ضد اتحاد جدة في القاهرة.

اقرأ أيضا:

ثروت سويلم: الأهلي سيلعب السوبر السعودي.. الأمر محسوم وأكبر من البيانات

الزمالك يوضح لـ في الجول حقيقة المفاوضات مع مؤمن زكريا

قائمة الزمالك – استمرار غياب حفني واستبعاد عنتر وعودة جمعة ضد المقاولون

مؤتمر كارتيرون: خروج مازيمبي يعكس قوة البطولة.. وهوريا يشبههم قبل 10 سنوات

بالفيديو في إفريقيا – تبديلان اضطراريان في ربع ساعة وهدف قاتل.. الترجي يعبر النجم لنصف النهائي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك