مؤتمر مورينيو: تحسنا دفاعيا ووجدنا حلولا لأزمتنا.. وشيء صعب علينا تجاوزه

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 - 13:19

كتب : رامي جمال

جوزيه مورينيو - مانشستر يونايتد - واتفورد

قال جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن ديوجو دالوت لاعب الفريق لن يتواجد في لقاء ولفرهامبتون غدا السبت في سادس جولات الدوري الإنجليزي بملعب أولد ترافورد.

وتحدث مورينيو في المؤتمر الصحفي قائلا: "أريده أن يواصل التأقلم وأن يلعب وهو في كامل لياقته لذا هو لن يشارك غدا ولكنه سيتواجد معنا أمام دربي كاونتي يالثلاثاء المقبل".

وشارك دالوت لأول مرة مع مانشستر يونايتد عقب إتمام انتقاله من بورتو الصيف الماضي وذلك في لقاء يانج بويز بدوري أبطال أوروبا.

وواصل مورينيو "اللعب لمانشستر يونايتد صعب بالنسبة للاعب يبلغ من العمر 19 عاما خاصة وأنه جاء من بلد مختلفة وخضع لعملية جراحية".

وأردف "لقد أظهر دالوت لمن لا يعرفه جيد كيف أنه لاعب جاء لينافس على مكان أساسي في الفريق فهو لاعب جيد جدا".

وعن خوض مباراة بعد يومين فقط من المشاركة في لقاء آخر قال: "اليومين بين أي مباراة يكونان في غاية الصعوبة ولكن علينا تجاوز ذلك الأمر أمام ولفرهامبتون".

وأكمل "عندما يكون لديك ثلاثة أيام يصبح الأمر أسهل كثيرا للعمل على الخطط ولكن في يومين فالأمر يصبح أصعب بكثير جدا جدا لأن كل شيء يتعلق بالتعافي فقط والتحضير للقاء المقبل".

قبل أن يستدرك المدرب الملقب بالاستثنائي "لكن الفريق يجد التوازن حاليا ونحن سنلعب في ملعبنا بعد الفوز في ثلاث مباريات خارجه وأعتقد أن الأجواء حاليا إيجابية ونعلم أن الأمر سيكون صعبا لكننا نثق في أنفسنا".

في الوقت ذاته كشف مورينيو عن غياب أندير هيريرا وماركوس روخو عن اللقاء المقبل بداعي الإصابة، فيما يستطيع فيل جونز المشاركة بعد شفائه من الإصابة.

وعن تحسن أداء فريقه دفاعيا قال: "الفريق وجد الحل للمشاكل الدفاعية التي كنا نعاني منها، ولن أقول أننا نلعب الآن بكريس سمالينج وفيكتور ليندلوف ولا مكان لإيريك بايلي وجونز، لكن الفريق أصبح أكثر أقوى وأكثر ثباتا وتعاون والتواصل بين الجميع يتحسن".

وشدد "لا أريد القول أن التحسن بسبب سمالينج وليندلوف فقط لكن الفريق يتحسن وهما جزء من الفريق الذي لعب تلك المباريات".

وعن ولفرهامبتون علق مورينيو "هو فريق جيد وسيطر على الشامبيونشيب الموسم الماضي وهذا أمر ليس بالسهل حتى لو كان لديك أفضل فريق".

وأتم مورينيو "هم قاموا بانتقالات رائعة ويتأقلمون سريعا على الدوري الإنجليزي ويحصدون النقاط وأدائهم جيد، أؤمن إنهم سيحظون بموسم جيد بعيدا عن المشاكل التي يعاني منها أي فريق يصعد للبريميرليج".

ويحتل يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بتسع نقاط بينما يأتي ولفرهامبتون خلفه بثماني نقاط.

اقرأ أيضا:

أرقام في الجول – احذر يا أهلي من ثنائي وسط هوريا

خبر في الجول - شرط من مرتضى للاعبي الزمالك لإلغاء قرار تغريمهم 100 ألف جنيه

الاتحاد السعودي في بيان: نعتذر بصورة نهائية عن إقامة لقاء الأهلي والهلال

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: مؤمن زكريا ينتظر عرض أكبر من الأهلي للتجديد

رسميا – أجويرو يمدد تعاقده مع مانشستر سيتي

وكيله لـ في الجول: الأهلي يمدد عقد ناصر ماهر 5 سنوات

التعليقات
قد ينال إعجابك