خبر في الجول - شرط من مرتضى للاعبي الزمالك لإلغاء قرار تغريمهم 100 ألف جنيه
الخميس، 20 سبتمبر 2018 - 22:55
كتب : أحمد شوقي صلاح
مرتضى منصور
ينوي مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك إلغاء قراره السابق بتغريم كل لاعب من الفريق الأبيض 100 ألف جنيه ولكن بشرط الفوز في المباراتين المقبلتين.
وقال مصدر في الزمالك رفض ذكر اسمه لـFilGoal.com: "مرتضى أبلغ لاعبي الزمالك بنيته إلغاء قرار تغريمهم 100 ألف جنيه حال الفوز في المباراتين المقبلتين أمام المقاولون العرب والقادسية الكويتي".
ويواجه الزمالك منافسه المقاولون يوم الأحد المقبل في الجولة الثامنة من الدوري، فيما يواجه القادسية في إياب دور الـ32 من البطولة العربية خارج مصر عقب التعادل سلبيا بدون أهداف.
وأضاف "مرتضى وعد اللاعبين بذلك وهم تعهدوا بتصحيح مسار الفريق في المباريات المقبلة".
وكان قرار الغرامة جاء بعدما تعادل الزمالك مع سموحة يوم الثلاثاء الماضي في ملعب برج العرب إيجابيا بهدف لمثله في سابع جولات الدوري.
اقرأ أيضا:
ميدو جابر يغادر مران الأهلي مصابا
كرة يد - نتيجة تاريخية.. مصر تكتسح موريتانيا 92/16
اتحاد الكرة لـ في الجول: اجتمعنا بالخطيب لحل أزمة مشاركة الأهلي في السوبر المصري السعودي
الأهلي لـ في الجول: لم يخاطبنا أحد للمشاركة في السوبر المصري السعودي.. والقرار بيد كارتيرون
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الزمالك