رئيس المقاولون لـ في الجول: قرار نهائي.. لن نصعد شكوانا للفيفا والكل شاهد ظلمنا

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 - 18:47

كتب : أحمد شاكر

المقاولون - بيراميدز

قال محسن صلاح رئيس المقاولون العرب أن ناديه لن يصعود شكواه للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حال عدم رفع الإيقاف عن علاء نبيل مدرب الفريق.

كانت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة أوقفت علاء نبيل مدرب المقاولون مباراتين وتغرمه 20 ألف جنيه بسبب تصريحاته عقب مباراة بيراميدز. (طالع التفاصيل)

وقال محمد عادل عضو مجلس إدارة المقاوولن والمشرف العام على الفريق لـFilGoal.com في وقت سابق أن ناديه سيرسل التماسا لاتحاد الكرة برفع الإيقاف عن علاء نبيل وأنه حال إصرارع عليها فسيتم تصعيد الأمر للفيفا. (طالع التفاصيل)

وقال محسن صلاح لـFilGoal.com قائلا: "لن نصعد الأمر للاتحاد الدولي هذا قرار نهائي ولن تصل الأمور لذلك الحد ويكفينا رؤية الجميع للظلم الذي تعرضنا له".

وبسؤاله هل تم إبلاغ جهاز الكرة بذلك القرار قال: "سوف أبلغ محمد عادل بالقرار وإننا كما قلت يكفينا رؤية الجميع للظلم الذي طالنا".

وعما قاله علاء نبيل عن وجود قرارات مصيرية وهل سيقبل استقالته لو تقدم بها قال: "ما قيل مجرد قرارات انعفالية بسبب الظلم الذي تعرضنا له ولن نقبل رحيله بالتأكيد".

وأتم "أي حديث عن رحيل علاء نبيل مرفوض بدون نقاش نحن متمسكون به".

بيراميدز نجح في الانتصار يوم الإثنين على المقاولون العرب بهدف نظيف ضمن الجولة السابعة من الدوري المصري، في مواجهة شهدت تهديد بالانسحاب من جانب علاء نبيل المدير الفني للمقاولون بسبب عدم تواجد حكم خامس وهجوم على لجنة الحكام. (طالع التفاصيل)

طالع أيضا

حارس هوريا يثق في قدرة فريقه على عبور الأهلي

سان جيرمان أمام ليفربول.. ألا تلعب كرة القدم

الإسماعيلي استقر على رحيل مضوي ويبحث عمن يخلفه

حكم نهائي برفع الحجز عن أرصدة الزمالك

حسام حسن: المصري بلا دية مع التحكيم الإفريقي

هل يرحل راكيتيتش عن برشلونة؟

التعليقات