خطاب رسمي – المقاولون العرب لاتحاد الكرة: لن نتنازل عن حقوقنا وإن لجأنا للفيفا

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 - 17:11

كتب : حامد وجدي

المقاولون - بيراميدز

هدد نادي المقاولون العرب باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بحالة عدم استجابة اتحاد الكرة لمطالب النادي بإعادة مباراة بيراميدز بسبب رفضه طريقة تعامل اتحاد الكرة معهم قبل المباراة.

ويرى نادي المقاولون العرب أن عدم إخطار اتحاد الكرة لهم بأسماء طاقم حكام المباراة حتى يوم اللقاء، بالإضافة لعدم وجود حكم خامس في اللقاء يخالفان اللوائح المعمول بها في الدوري المصري.

وأرسل المقاولون خطابا رسميا لاتحاد الكرة جاء كالتالي:

يعبر نادي المقاولون العرب ومجلس إدارته برئاسة محسن صلاح عن رفضه التام للاسلوب الذي تعامل به اتحاد الكرة في تعيين حكام من دولة تونس الشقيقة لادارة مباراة الفريق امام بيراميدز في الجولة السابعة للدوري والذي تخطى كل اللوائح والاعراف المعمول بها في الدوري المصري.

واصدر النادي بيانا رسميا اكد فيه مطالبته باعادة المباراة قائلا ان النادي سيرسل خطابا رسميا الى الاتحاد بهذا الطلب مستندا على الاخلال بقواعد المسابقة بداية من تعيين طاقم تحكيم دون وجود حكام اضافيين وهو ما يخالف باقي مباريات المسابقة بعد لعب ما يزيد عن 300 مباراة بالحكم الخامس.

إضافة إلى عدم ابلاغ ادارة النادي من الأساس بتعيين طاقم اجنبي لإدارة المباراة رغم ان المقاولون صاحب الارض واللوائح التي رفض من اجلها الاتحاد الموسم الماضي تعيين حكام اجانب في بعض المباريات لعدم الحصول على موافقة الناديين لم تتحقق ولم يحصل الاتحاد على موافقة المقاولون.

ويبدي النادي اندهاشه من سرعة استقدام الطاقم التونسي وهو الامر الذي يثير الريبة فكيف يتم اتخاذ القرار مساء يوم الاحد ويدير الطاقم المباراة يوم الاثنين فمتى تم ابلاغ الاتحاد التونسي ومتى وصلت الموافقة بالترشيح وكيف تم حجز طيران للطاقم ومن الاساس هل طلب أحد الناديين استقدام حكام اجانب بخطابات رسمية.

كل هذه الاسئلة تضع الاتحاد ولجنة الحكام أمام مسؤولية خاصة ان المقاولون لن يتنازل عن حقه حتى لو وصل الامر لرفع الازمة برمتها للفيفا ويتسبب الاتحاد بقراراته غير المنطقية في اثارة الازمات بمسابقة الدوري.

كان بيراميدز قد فاز على المقاولون العرب بهدف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري.

طالع أيضا:

بيراميدز في بيان رسمي: نتعرض لحملة تشويه ممنهجة.. المزايدات الزائفة لن تعرقل مسيرتنا

خبر في الجول - الحضري يفكر في الرحيل عن الإسماعيلي في يناير

محمد يوسف لـ في الجول: الكرة في ملعب مؤمن زكريا.. طلب مهلة للرد

خبر في الجول - الفيصلي يستفسر من الأهلي عن موقف صالح.. وتأجيل الرد

يوم الظاهرة – قابل الرجل الذي اكتشف رونالدو

التعليقات