رئيس حكام تونس: الاتحاد المصري طلب 4 حكام لمباراة المقاولون وبيراميدز.. لو طلب 6 لأرسلناهم

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 - 20:48

كتب : FilGoal

المقاولون - بيراميدز - إبراهيم صلاح

كشف عواز الطرابلسي مدير الإدارة الوطنية التحكيمية في تونس أن اتحاد الكرة طلب 4 حكام فقط لقيادة مباراة المقاولون وبيراميدز.

وقال الطرابلسي لقناة نادي بيراميدز: "لو كان الاتحاد المصري طلب 6 حكام لوافقنا على ذلك، في نهائي كأس تونس لعبنا بذلك النظام".

وأضاف "الاتصال لاستقدام الحكام تم قبل المباراة بيومين ووصلوا في يوم المباراة".

وشدد "اتحاد الكرة لم يرسل 15 ألف دولار لاتحاد الكرة التونسي، لأن العلاقة ليست مادية. هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري ونظيره في تونس وديع الجريء أصدقاء، وكذلك أنا وعصام عبد الفتاح".

وكان عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام قد قال لـFilGoal.com إن سبب عدم استقدام 6 حكام هو أن هذا النظام لا يطبق مع الحكام الأجانب.

فيما قال ناصر عباس عضو نفس اللجنة أن تونس لا تستخدم 6 حكام.

بيراميدز نجح في الانتصار أمس الإثنين على المقاولون العرب بهدف نظيف ضمن الجولة السابعة من الدوري المصري، في مواجهة شهدت تهديد بالانسحاب من جانب علاء نبيل المدير الفني للمقاولون بسبب عدم تواجد حكم خامس.

وبعد المباراة أصدر المقاولون العرب بيانا رسميا أعلن فيه رفضه التام للاسلوب الذي تعامل به اتحاد الكرة في تعيين الحكام (طالع البيان).

وأوضح محمد عادل مدير الكرة بنادي المقاولون العرب لـFilGoal.com أن ناديه يخاطب اتحاد الكرة المصري من أجل المطالبة بإعادة مباراة الفريق ضد بيراميدز (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضا

تعادل مثير بين أمواج سموحة و"كهربا" الزمالك.. الأبيض يفرط في الصدارة

خبر في الجول – الإسماعيلي يبحث مصير مضوي

المصري يحتج على حكم مباراته ضد اتحاد العاصمة.. ويطلب رفع إنذار جمعة

أفكار ليفربول مع كلوب قبل مواجهة سان جيرمان.. كيف يهاجم بالكرة ومن دونها

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك