خاص المقاولون لـ في الجول: نخاطب اتحاد الكرة للمطالبة بإعادة لقاء بيراميدز

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 - 02:15

كتب : بسام أبو بكر

المقاولون - بيراميدز

أوضح محمد عادل مدير الكرة بنادي المقاولون العرب أن ناديه يخاطب اتحاد الكرة المصري من أجل المطالبة بإعادة مباراة الفريق ضد بيراميدز.

وانتصر بيراميدز على المقاولون بهدف لـ كينو في مباراة شهدت أحداثا مثيرة للجدل. (طالع التفاصيل)

وقال عادل في تصريحات لـFilGoal.com في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء: "لقد أصدرنا بيانا عن النادي حول أحداث المباراة" (طالع البيان كاملا).

وأضاف "قمنا بإعداد مذكرة ستصل مقر اتحاد الكرة صباح الثلاثاء، نطالب فيها بإعادة المباراة".

وواصل مدير الكرة بالمقاولون "نطلب هذا لشعورنا بعدم المساواة بين الأندية في الدوري المصري".

الخسارة جمدت رصيد المقاولون العرب عند النقطة السابعة في المركز الـ 11، بينما واصل بيراميدز سلسلة اللاهزيمة في الدوري. جمع 15 نقطة من 4 انتصارات و3 تعادلات ليصل إلى صدارة الدوري، في انتظار نتيجة لقاء الزمالك يوم الثلاثاء أمام سموحة.

البيان الذي أصدره المقاولون جاء نصه كالتالي.

يعبر نادي المقاولون العرب ومجلس إدارته برئاسة محسن صلاح عن رفضه التام للاسلوب الذي تعامل به اتحاد الكرة في تعيين حكام من دولة تونس الشقيقة لادارة مباراة الفريق امام بيراميدز في الجولة السابعة للدوري والذي تخطى كل اللوائح والاعراف المعمول بها في الدوري المصري.

واصدر النادي بيانا رسميا اكد فيه مطالبته باعادة المباراة قائلا ان النادي سيرسل خطابا رسميا الى الاتحاد بهذا الطلب مستندا على الاخلال بقواعد المسابقة بداية من تعيين طاقم تحكيم دون وجود حكام اضافيين وهو ما يخالف باقي مباريات المسابقة بعد لعب ما يزيد عن 300 مباراة بالحكم الخامس.

إضافة إلى عدم ابلاغ ادارة النادي من الأساس بتعيين طاقم اجنبي لإدارة المباراة رغم ان المقاولون صاحب الارض واللوائح التي رفض من اجلها الاتحاد الموسم الماضي تعيين حكام اجانب في بعض المباريات لعدم الحصول على موافقة الناديين لم تتحقق ولم يحصل الاتحاد على موافقة المقاولون.

ويبدي النادي اندهاشه من سرعة استقدام الطاقم التونسي وهو الامر الذي يثير الريبة فكيف يتم اتخاذ القرار مساء يوم الاحد ويدير الطاقم المباراة يوم الاثنين فمتى تم ابلاغ الاتحاد التونسي ومتى وصلت الموافقة بالترشيح وكيف تم حجز طيران للطاقم ومن الاساس هل طلب أحد الناديين استقدام حكام اجانب بخطابات رسمية.

كل هذه الاسئلة تضع الاتحاد ولجنة الحكام أمام مسؤولية خاصة ان المقاولون لن يتنازل عن حقه حتى لو وصل الامر لرفع الازمة برمتها للفيفا ويتسبب الاتحاد بقراراته غير المنطقية في اثارة الازمات بمسابقة الدوري.

طالع أيضا:

كينو يقتنص انتصارا مثيرا لـ بيراميدز ضد المقاولون

طرد علي جبر.. يغيب عن بيراميدز ضد الزمالك

عبد الفتاح يوضح لـ في الجول: لماذا يغيب الحكم الخامس عن مباراة المقاولون وبيراميدز

أجيري: صلاح في نفس مستوى رونالدو ومودريتش.. أشعر بالأسف لما يحدث لبعض المحترفين

حوار - صلاح: قادرون على الفوز بالأبطال.. تجمعني صداقة رائعة بماني وفيرمينو

بيان– المصري: مبادئنا تفرض علينا عدم قبول مبادرة تركي آل الشيخ.. ونرحب به كمستثمر

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك